الرئيسية » الهدهد » ضحكات بشار الأسد بمناطق الزلزال في حلب تثير الغضب! (صور)

ضحكات بشار الأسد بمناطق الزلزال في حلب تثير الغضب! (صور)

وطن – أثارت تعابير وجه الرئيس السوري بشار الأسد، خلال زيارته، الجمعة، مناطق تضررت جراء الزلزال في محافظة حلب، استياء المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

ضحكات بشار الأسد في مناطق الزلزال

وتداول المغردون صوراً تظهر بشار الأسد خلال تفقده وزوجته أسماء الأسد، المناطق التي تضررت من الزلزال في حلب، ويبدو فيها يضحك ويبتسم، في ظرف وحدَث أليم هزّ البشرية. وفق قولهم

وغرّد الناشط السوري البارز عمر مدنية، ناشراً صورةً لـ”الأسد” يضحك خلال زيارته أماكن حدوث الزلزال: “المجرم بشار الاسد يزور اماكن حدوث الزلزال في حلب وهو يبتسم ويوزع الضحكات،هذا الساقط يعشق رؤية السوريين يموتون”.

وكتب في تغريدةٍ ثانية: “لو أنهم جاءوا لبشار الاسد بوثيقة تؤكد أنه ابن حلال لما ابتسم هكذا، كما كان يبتسم قبل قليل اثناء عند زيارته لمدينة حلب التي ضربها الزلزال”.

https://twitter.com/Omar_Madaniah/status/1624054184805912579?s=20&t=0KfpZbun5PYkjBHWa0l8xQ

كما نشر “مدنية” مقطع فيديو، وقال إن بشار الأسد التقى قائد ميليشا “الحشد الشعبي العراقي” عبد العزيز المحمداوي في مدينة حلب اليوم “وتبادلوا الضحك والتهاني”.

من جانبه، غرّد الكاتب الصحفي جمال سلطان: “بشار الأسد ، المفروض أنه رئيس سوريا ، بعد 4 أيام ، وبعد أن عيره الإعلام وفضحه لتجاهله ضحايا الزلزال ، ذهب اليوم لمعاينة آثار الدمار وضحايا الكارثة ، وهكذا ظهر هناك ، يضحك بانشراح ، كأنه في افتتاح حفل ، من أي طينة شر جاء هؤلاء الطغاة العرب ؟!”.

وكالة “سانا” السورية الرسميّة، قالت إن “الأسد” وزوجته أسماء، تفقدا اليوم أوضاع المتضررين جراء الزلزال في محافظة حلب وعمليات الإنقاذ المستمرة في عدة مناطق.

22 ألف قتيل في زلزال تركيا وسوريا 

يأتي ذلك بينما تتضاءل آمال العثور على مزيد من الناجين تحت الأنقاض بعد 4 أيام من كارثة زلزال تركيا وسوريا، التي أودت بحياة أكثر من 22 ألفا وخلّفت عشرات آلاف المصابين، وامتدت آثارها في المجمل إلى ملايين السكان في البلدين.

وحسب أحدث إحصاءات وزارة الصحة السورية، فقد ارتفع عدد القتلى في مناطق النظام إلى 1347 وعدد المصابين إلى 2295.

من جانبه، كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن عدد الوفيات بسبب الزلزال وصل في عموم تركيا إلى 19 و388 قتيلا، وأن عدد الجرحى بلغ 77 ألفا و711، قائلا إن عدد الوفيات يتزايد لحظة بعد لحظة.

وقال الدفاع المدني في الشمال السوري إنّ العثور على أحياء تحت الأنقاض أصبح صعبا جدا لكن البحث لن يتوقف.

في حين قال برنامج الغذاء العالمي إن مخزونه في شمالي غربي سوريا قد نفد، وطالب بتعزيز القدرات للوصول إلى تلك المناطق.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ضحكات بشار الأسد بمناطق الزلزال في حلب تثير الغضب! (صور)”

  1. أبو لؤلؤة المجوسي الذي قتل بطل و سيف الاسلام عمر بن خطاب العادل المبشر بالجنة ادعى الاسلام ليتسلل الى المسجد لقتله من الخلف . واليوم هؤلاء احفاد أبو لؤلؤة المجوسي من بشار القرد و ابن سلمان وقرد وشيطان الخليج ابن الناقص و الخسيسي ابن اليهودية و حفتر قاتل الاطفال و مجوس ايران والاحزاب الكردية . هؤلاء ليسو مسلمون بل يدعون الاسلام لضربها من الداخل باسم الاسلام . هؤلاء يفرحون بقتل و تشريد المسلمون هؤلاء هم الشياطين انفسهم . لعنة الله عليهم اجمعين

    رد
  2. كلاب الريال القطري يتطاولون على الرئيس المدعوم من الشعب السوري الدكتور بشار الأسد، اللهم انصر سوريا شعبا وقيادة وحكومة ودولة وجيشيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.