الرئيسية » رياضة » خبر سار لجماهير ريال مدريد قبيل مواجهة الهلال السعودي

خبر سار لجماهير ريال مدريد قبيل مواجهة الهلال السعودي

وطن- زفت تقارير صحفية إسبانية، الخبر السار لعشاق وجماهير ريال مدريد، على صعيد اللاعبين المصابين، قبيل مواجهة الهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية، مطلع الأسبوع القادم.

وذكرت التقارير الإسبانية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، التحقا ببعثة الفريق الملكي المتواجدة في المغرب، من أجل المشاركة في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

عودة بنزيما وميليتاو إلى صفوف ريال مدريد

وأردفت التقارير الإسبانية: “شهدت إصابة بنزيما وميليتاو التطور الكبير على صعيد إصابتهما، مما يؤهلهما للمشاركة مع الفريق في المباراة النهائية أمام الهلال السعودي”.

كما بينت التقارير، استمرار غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن المباراة النهائية، بناء على تقرير الجهاز الطبي الذي فضل عدم المخاطرة باللاعب، في ظل المباريات القوية القادمة، خلال الأسابيع القادمة في جميع المسابقات المختلفة.

ويعاني فريق ريال مدريد على صعيد الغيابات بسبب الإصابات، والتي أثرت على نتائج الفريق خلال المباريات الماضية لهذا الموسم.

موعد ريال مدريد ضد الهلال السعودي

وسيلتقي فريق ريال مدريد أمام الهلال السعودي (الزعيم الآسيوي)، السبت، في نهائي النسخة الـ17 من بطولة كأس العالم 2022، على ملعب (ستاد مولاي عبد الله) بدول المغرب.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

وكان فريق ريال مدريد (الملكي)، قد وصل إلى نهائي البطولة العالمية للأندية، بعد فوزه على الأهلي المصري، برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

فيما تأهل الهلال السعودي كثالث فريق عربي إلى المباراة النهائية على حساب فلامينغو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتطلع فريق ريال مدريد للفوز بلقب كأس العالم للأندية، للمرة الـ5 في تاريخ مسيرته، كما يطمح منافسه الهلال السعودي للتتويج باللقب كأول فريق عربي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.