الرئيسية » رياضة » لويس إنريكي مطلوب للتدريب في الدوري الإنجليزي

لويس إنريكي مطلوب للتدريب في الدوري الإنجليزي

وطن- بات المدرب الإسباني لويس إنريكي (52 عاماً)، على بعد خطوة واحدة من العودة إلى عالم التدريب من بوابة الدوري الإنجليزي، بعد إقالته من منصبه مع منتخب إسبانيا، عقب إقصائه من مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وقالت صحيفة (ذا صن) البريطانية، إن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع الإسباني لويس إنريكي، لتولي تدريب البلوز خلال الفترة القادمة، كخيار بديل عن غراهام بوتر، بسبب سوء النتائج لهذا الموسم.

تشيلسي مهتم التعاقد مع لويس إنريكي

وتابعت الصحيفة البريطانية: “رغم الثورة التي قام بها ملاك النادي في الميركاتو الشتوي على صعيد الصفقات، فإن المدرب الحالي غراهام لم يحسن من نتائج الفريق، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ليفربول وفولهام الماضيتين”.

كما أشارت إلى أن “غراهام بوتر يتعرض تحت الضغط من قبل مسؤولي النادي وملاكه، ومن المتوقع إقالته خلال الفترة القادمة، وتجهيز البديل في حال استمر في سوء النتائج مع البلوز”.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقالة المدرب لويس إنريكي من منصب تدريب منتخب إسبانيا (لاروخا)، على خلفية إقصائه من دور الـ16 كأس العالم 2022 قطر، عقب الخسارة أمام منتخب المغرب بركلات الترجيح.

كما سبق للمدرب لويس إنريكي، أن درب العديد من الأندية في القارة الأوروبية العجوز، وهي: برشلونة وسيلتا فيغو الإسبانيين وروما الإيطالي. قبل أن يتولى تدريب منتخب إسبانيا عام 2018.

المدرب الإسباني إنريكي
المدرب الإسباني إنريكي

مباراة تشيلسي أمام وست هام يونايتد

وسيلتقي فريق تشيلسي (البلوز)، أمام منافسه وست هام يونايتد، السبت، في منافسات الأسبوع الـ22، من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب (لندن الأولمبي).

وخاض البلوز 21 مباراة في منافسات الدوري الممتاز، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات. بينما تلقى الخسارة في 7 مباريات حتى يومنا هذا.

ويحتل فريق تشيلسي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30، وبفارق كبير عن المتربع على عرش الصدارة أرسنال برصيد 45 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.