الرئيسية » رياضة » منافس قوي قد يحرم النصر السعودي من التوقيع مع بوسكيتس

منافس قوي قد يحرم النصر السعودي من التوقيع مع بوسكيتس

وطن- دخل نادي الهلال في سباق التنافس مع النصر السعودي، على صفقة التعاقد مع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن لاعب برشلونة الحالي بوسكيتس، صاحب الـ34 عاماً، قد يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري.

الهلال ينافس النصر على صفقة بوسكيتس

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن نادي الهلال حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، قدّم بالفعل عرضاً للتوقيع مع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب نادي برشلونة.

كما أردفت: “هذا العرض، جاء بعد عرض الضخم الذي حصل عليه اللاعب. لمزاملة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، لمدة موسمين وبراتب سنوي يصل إلى 18 مليون يورو”.

وأضافت: “لم يكشف عن قيمة عرض الهلال السعودي وشروطه، لكن هناك إغراءات مالية. للتوقيع مع اللاعب، بما بتوافق مع سياسة الأندية السعودية لجذب نجوم القارة الأوروبية العجوز إلى الدوري السعودي”.

وكان فريق النصر السعودي قد وقّع صفقة تاريخية وقياسية في ذات الوقت مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في سوق انتقالات الميركاتو الشتوي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمدة موسمين ونصف. (أي حتى عام 2025)، بلغت قيمتها 200 مليون يورو. وفق ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

لاعب برشلونة بوسكيتس
لاعب برشلونة بوسكيتس

رحيل سيرجيو بوسكيتس عن برشلونة 

كما ختمت: “سيرجيو بوسكيتس لم يحسم أمر رحيله عن نادي برشلونة. بشكل نهائي، ومن المرجح أن يستمر مع الفريق لموسم آخر إضافي، بناء على طلب المدرب تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني”.

نادي الهلال ينافس النصر على صفقة بوسكيتس
نادي الهلال ينافس النصر على صفقة بوسكيتس

ومن الجدير بالذكر، أن عقد قائد فريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس مع البلوغرانا، ينتهي مع ختام الموسم الجاري، مع إمكانية التوقيع مع أي نادٍ يريده بالمجان في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي المقبل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.