الرئيسية » حياتنا » النصر السعودي يقدم عرضاً فلكياً لضم لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس!

النصر السعودي يقدم عرضاً فلكياً لضم لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس!

وطن– لا يزال مستقبل اللاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس مع نادي برشلونة غير واضح، لكن أحد الخيارات في الأفق قد يكون فرصة التعاون مع المنافس السابق كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هناك أنباء بأن النادي السعودي مستعدّ لتقديم عرض فلكي له للانضمام إلى مشروعهم.

وقالت الصحيفة إنه يمكن للاعب خط الوسط الكتالوني البقاء في ناديه بعد الصيف، لكنه يفكر في تغيير المشهد في السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية، مشيرة إلى أنه في مرحلة ما، بدا أن الرحيل عن برشلونة غير ممكن، ولكن في الأشهر الأخيرة، انفتحت احتمالات أخرى.

بوسكيتس يمكن أن ينضم إلى رونالدو

ونقلت “ماركا”، أن أحد العروض التي يمكن أن تكون مطروحة بالفعل على اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا هو من النصر، النادي السعودي الذي وقّع مؤخرًا مع البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد السبق، كريستيانو رونالدو.

ووفقاً للصحيفة، فإنه في المملكة العربية السعودية، حريصون على جلب النجوم الكبار إلى دوريهم المحلي لإضفاء المصداقية على ملفهم لاستضافة كأس العالم 2030، مثلما فعلت قطر من قبلهم.

وقالت الصحيفة، قد يكون العرض مغريًا لبوسكيتس، على الأقل من الناحية الاقتصادية، حيث يقال إن النصر مستعد لدفع 18 مليون يورو معفاة من الضرائب لكل موسم لمدة عامين.

انضمام سيرجيو بوسكيتس لنادي النصر
النصر مستعد لدفع 18 مليون يورو للاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس معفاة من الضرائب لكل موسم لمدة عامين

قرار بوسكيتس

الصحيفة أكدت أن اليقين الوحيد الآن هو أن بوسكيتس لا يفتقر إلى العروض لأنه يفكر في الأمور، موضحة أنه في الأسابيع أو الأشهر المقبلة، سنكتشف ما إذا كان تشافي سيحقق رغبته، وما هو نوع الدور الذي قد يفكر فيه للمخضرم الموسم المقبل.

ولفتت إلى أنه قد تم تحقيق كثير حول بحث برشلونة عن بديل بوسكيتس وافتقارهم إلى الموارد المالية التي يمكنهم من خلالها القيام بذلك.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا قد يعني الاحتفاظ به لمدة عام آخر وتأجيل الحصول على بديل، أو الذهاب للاعب أصغر سنًا يمكنه تطوير ومشاركة النادي نجاحاته قبل انتقال الأخير.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.