الرئيسية » رياضة » راموس يستفز كريستيانو رونالدو بعد إجابته عن هذا السؤال

راموس يستفز كريستيانو رونالدو بعد إجابته عن هذا السؤال

وطن- استفز النجم الإسباني سيرخيو راموس (36 عاماً)، مدافع نادي باريس سان جيرمان، زميله السابق كريستيانو رونالدو بعد إجابته خلال تصريح صحفي معه عن سؤال اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

واعترف الإسباني راموس خلال حديثه مع قناة باريس سان جيرمان الرسمية، السبت، قائلاً: “لقد عانيت سنوات من اللعب ضد ليونيل ميسي، لكنني الآن أستمتع باللعب معه في فريق واحد”.

راموس يستفز كريستيانو رونالدو

كما أجاب المدافع الإسباني راموس عن سؤال أفضل لاعب في كرة القدم، ليردّ: “ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق”.

وكان الإسباني راموس قد وصف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، في وقت سابق، بأنه أفضل لاعب في العالم، خلال مزاملته مع نادي ريال مدريد الإسباني قبل رحيل الأخير عن صفوف الفريق الملكي، خلال الفترة ما بين 2009 وحتى صيف 2018.

وانضم الماتادور راموس إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، في صيف عام 2021، قادماً من صفوف نادي ريال مدريد في صفقة حرة بالمجان لمدة موسمين كاملين، عقب فشله في تجديد عقده مع الأخيرة.

راموس وميسي
راموس وميسي

فوز باريس سان جيرمان على تولوز

وحقق فريق باريس سان جيرمان بغياب الثلاثي نيمار وراموس ومبابي، الفوز الثمين على تولوز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في افتتاح منافسات الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب (حديقة الأمراء).

كما سجل أهداف باريس سان جيرمان، النجم المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة الـ38، والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ58.

كما أحرز الفريق المنافس تولوز الهدف الوحيد للفريق داخل شباك متصدر الدوري الفرنسي، عند الدقيقة الـ20، عن طريق اللاعب برانكو بومان.

كأس فرنسا دور الـ16

وسيلتقي فريق باريس سان جيرمان في منافسات دور الـ16 كأس فرنسا، أمام منافسه أولمبيك مارسيليا، الأربعاء، على ملعب (فيلودروم).

كما يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن منافسه الوصيف أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، برصيد 46 نقطة حتى يومنا هذا.

ميسي
ميسي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.