الرئيسية » الهدهد » تطبيق ”ركوة“ في تركيا يعرض جميع الخدمات العربية.. يحل مشاكل السائحين والمقيمين

تطبيق ”ركوة“ في تركيا يعرض جميع الخدمات العربية.. يحل مشاكل السائحين والمقيمين

وطن- انطلق قبل أيام في تركيا تطبيق جديد يحمل اسم ”ركوة“ ليكون صلة الاتصال والأعمال بين المقيمين العرب في تركيا والسائحين الذين يزورون تركيا سنوياً في مواسم مختلفة.

ويقيم في تركيا ملايين العرب الذين يحملون الجنسية التركية واللاجئون السوريون. كما يزور تركيا للسياحة والعلاج ملايين العرب سنوياً.

وقالت شركة “New Media Focus” التي أطلقت المشروع، إن الهدف منه التغلب على أهم مشكلة يعاني منها المقيم والزائر والمهاجر إلى تركيا وهي اللغة. فمعظم الأترك لا يجيدون اللغة العربية أو الإنجليزية مما يشكّل مصاعب وتحديات أمامهم.

ركوة دليل العرب في تركيا
موقع ركوة

وأضافت الشركة المؤسسة وهي رائدة في صناعة المحتوى العربي في المنطقة، إن تطبيق ”ركوة“ يضمّ كافة الأعمال والخدمات العربية على سبيل المثال وليس الحصر: مطاعم، أطباء، مدارس، مربيات أطفال، وكلاء عقاريين، سائقين، إلخ، الخدمات التي يقدمها المقيمون والمهاجرون العرب في تركيا.

تطبيق ”ركوة“ يضم كافة الأعمال والخدمات العربية
تطبيق ”ركوة“ يضم كافة الأعمال والخدمات العربية

ولا يقتصر تطبيق ”ركوة“ على مدينة إسطنبول التي تستقبل ملايين السائحين يومياً، وفيها تواجد عربي كثيف؛ إنما يغطي تطبيق ركوة الحديث كافة مدن ومحافظات تركيا.

تطبيق ركوة الحديث كافة مدن ومحافظات تركيا
تطبيق ركوة الحديث كافة مدن ومحافظات تركيا

تسويق مجاني لمدة سنة

وعن كيفية التسجيل، أوضحت الشركة المؤسسة أن التسجيل في التطبيق مجاني سواء لصاحب العمل أو المستخدم العادي.

دليل العرب في تركيا

وأضافت الشركة في بيانها، أن أي صاحب عمل يستطيع أن ينشر عن أعماله وخدماته مجاناً، ويستطيع التواصل مع الزبون مباشرة، ويستطيع أن يحدّث كل التفاصيل عن عمله وساعات العمل ورفع الصور والفيديو ومراجعة تقييمات الزبائن لتحسين خدماته.

وأكدت الشركة أن تطبيق ركوة سيقدّم جميع خدماته التسويقية مجاناً لمدة سنة وضمن خطط مدفوعة لكن بلا رسوم للسنة الأولى.

تقييم لأفضل الخدمات العربية

يذكر أن المقيمين والسائحين في تركيا يفتقرون لأي منصة إلكترونية تقوم بتقييم الأعمال والخدمات العربية وهو الأمر الذي قد يضر بصاحب العمل الذي يحرص على تقديم أجود بضاعة أو خدمة أو قد يضر المستهلك الذي قد لا يحصل على ما يستحقه.

خدمات تطبيق ركوة
خدمات تطبيق ركوة

ويتيح تطبيق ”ركوة“ للمستخدمين بتقييم الأعمال والخدمات العربية بكل شفافية ووضوح، وتحرص إدارة تطبيق ركوة على مراجعة التقييمات والتأكد من هوية أصحابها، مع العلم أن التقييم متاح فقط للأعضاء المسجلين بهواتفهم أو بريدهم الإلكتروني، وقد تم التحقق من وجودهم الحقيقي.

إعلانات مبوبة مجانية

وبسبب الحاجة الشديدة للمقيمين والمهاجرين إلى تركيا، يقدّم تطبيق ركوة إعلانات مبوبة مجانية للأعضاء المسجلين، وتضم هذه الإعلانات أقساماً مثل: البيع والشراء للأشياء المستعملة والجديدة، مثل: سيارات وعفش إلخ. وكذلك توفر عرض الوظائف المطلوبة وتعرض شققاً للبيع وأخرى للإيجار.

لزيارة موقع ركوة:

https://www.rakwa.com

ويقدم تطبيق ركوة خدمة خاصة بأخبار تركيا والسياحة والأعمال. يمكن الاطلاع عليه أيضا

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.