الرئيسية » رياضة » هدف قفشه يقود الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 (فيديو)

هدف قفشه يقود الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 (فيديو)

وطن- تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، على حساب نظيره سوندرز الأمريكي بهدف نظيف دون مقابل، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب (طنجة) بدولة المغرب.

وسجّل نجم فريق الأهلي المصري محمد مجدي قفشه هدف الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، في الدقيقة الـ88، على نهاية أحداث المباراة داخل شباك منافسه ستايل سوندرز الأمريكي.

مباراة الأهلي ضد سوندرز في كأس العالم للأندية

وكان وصيف دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي الأهلي المصري، الأكثر استحواذاً على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة أمام منافسه ساوندرز الأمريكي، بنسبة 55%، على عكس الفريق المنافس الذي وصلت نسبة استحواذه على الكرة بنسبة 45%.

كما تفوّق الفريق الخاسر ساوندرز في التسديدات في المباراة أمام منافسه الأهلي المصري؛ حيث وصل عدد التسديدات إلى 12 تسديدة، بينما وصل عدد تسديدات المارد الأحمر الأهلاوي إلى 9 تسديدات في المباراة.

تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

وسيلتقي فريق الأهلي (المارد الأحمر)، في المباراة القوية القادمة أمام منافسه ريال مدريد، الأربعاء، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، للمنافسة على بطاقة العبور إلى نهائي البطولة العالمية للأندية.

كما يستضيف ملعب (استاد مولاي عبد الله)، مباراة ريال مدريد والأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

مباراة الأهلي وسوندرز الأمريكي
مباراة الأهلي وسوندرز الأمريكي

بينما ستكون بتوقيت مصر وفلسطين، عند الساعة التاسعة مساءً.

وكان فريق الأهلي المصري (المارد الأحمر)، قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بفوز نظيف على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة دون مقابل الأسبوع المنصرم.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 عن الوصيف بيراميدز صاحب المركز الثاني، برصيد 31 نقطة للموسم الجاري.

مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.