الرئيسية » رياضة » الهلال السعودي يُقصي الوداد من كأس العالم للأندية بركلات الترجيح (شاهد)

الهلال السعودي يُقصي الوداد من كأس العالم للأندية بركلات الترجيح (شاهد)

وطن- أقصى فريق الهلال السعودي نظيره الوداد المغربي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب انتهاء المباراة بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

وافتتح صاحب الأرض الوداد البيضاوي أول أهداف المباراة داخل شباك الضيف الهلال السعودي (الزعيم الآسيوي)، عن طريق اللاعب أيوب العلمود، في الدقيقة الـ52.

مباراة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023

وأدرك الهلال السعودي هدف التعادل عند الدقيقة الـ93، من الوقت القاتل على نهاية أحداث المباراة، عن طريق محمد كنو من ركلة جزاء تحصّل عليها الفريق في المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

وحسم الزعيم الآسيوي بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، على حساب الوداد المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

كما أشهر حكم المباراة 11 بطاقة صفراء في القمة العربية بين الهلال والوداد في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحصّل نجم الوداد المغربي يحيى جبران على البطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة في الدقيقة الـ91، وكذلك نجم الفريق المنافس الهلال محمد كنو في الدقيقة الـ95، ليخرج كلا اللاعبين خارج أرضية الملعب.

مباراة الهلال والوداد
مباراة الهلال والوداد

تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

وسيواجه فريق الهلال السعودي (الزعيم)، الثلاثاء، أمام منافسه فلامينغو البرازيلي، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، على ملعب (طنجة) بدولة المغرب.

كما ستكون مباراة الهلال وفلامينغو، في نصف نهائي البطولة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

يشار إلى أن دولة المغرب تستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2023، بنسختها الـ17، خلال الفترة ما بين 1-11 فبراير/شباط الجاري.

الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023
الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.