الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه

باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه

وطن- كشف نادي باريس سان جيرمان، الخميس، تفاصيل إصابة النجم الفرنسي كيليان مبابي 24 عاماً، مهاجم النادي الباريسي، التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام مونبيليه في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وقال باريس سان جيرمان في بيان نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء فيه: “بعد الفحوصات الطبية لكليان مبابي يعاني من تمزق على مستوى الفخذ اليسرى”.

إصابة مبابي لاعب باريس سان جيرمان

وأضاف النادي، ” تقدر مدة غياب كيليان مبابي 3 أسابيع عن الفريق”.

كما وأشار نادي باريس سان جيرمان، بشأن إصابة المدافع الإسباني سيرخيو راموس، ” سيخضع راموس إلى فحوصات طبية إضافية”. دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى بشأن إصابته.

وكان الثنائي مبابي وراموس قد تعرضا للإصابة في المباراة الماضية مونبيليه، خرج الاثنين على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

غياب مبابي عن مواجهة بايرن ميونخ

وسيغيب الفرنسي مبابي لاعب باريس سان جيرمان، عن معركة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، أمام بايرن ميونخ (البافاري)، المقرر إقامتها في ال14 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

مبابي لاعب باريس سان جيرمان
مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كما وسيفتقد باريس سان جيرمان خدمات اللاعب الفرنسي مبابي، في 7 مباريات قادمة للفريق الباريسي، من أبرزها مواجهة أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا، وموناكو وليل في منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

الدوري الفرنسي الممتاز

ويضاف كيليان مبابي إلى قائمة المصابين في فريق باريس سان جيرمان، برفقة البرازيلي نيمار جونيور، الذي يعاني من الإرهاق العضلي.

وسيلتقي فريق باريس سان جيرمان، السبت، أمام منافسه تولوز، في افتتاح منافسات الجولة ال22 من الدوري الفرنسي الممتاز 2022-2023.

إصابة مبابي
إصابة مبابي

ويحافظ الفريق الباريسي حامل اللقب على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي. برصيد 51 نقطة، كما وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا برصيد 46 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.