الرئيسية » الهدهد » يوسف حداد يطرد الطلبة العرب من جامعة تل أبيب ويستفزهم بعلم دولة الاحتلال (فيديو)

يوسف حداد يطرد الطلبة العرب من جامعة تل أبيب ويستفزهم بعلم دولة الاحتلال (فيديو)

وطن– انتشر مقطع فيديو، يوثّق إقدام العربي الإسرائيلي يوسف حداد، المعروف بدفاعه الدائم عن إسرائيل، على طرد الطلبة العرب من جامعة تل أبيب.

وأظهر الفيديو الذي تم تداوله على صعيد واسع، “حداد” وهو يحتدّ على بعض الطلبة العرب، ويطالبهم بالتوجّه إلى مخيم جنين، وبدا “حداد” منفعلاً بشدة، ويرجع ذلك إلى التطورات الأخيرة على الساحة، لا سيما بعد عملية القدس وهجوم سلوان.

ولوحظ أن حداد، كان محتدّاً على الشباب والفتيات على حد سواء، فيما شوهد وهو يحمل علم إسرائيل، في محاولة لاستفزاز الطلبة العرب.

وتدخل فرد أمن، لاحتواء غضب يوسف حداد، وسيطر عليه منعاً لخروج الأمر عن السيطرة، بعدما شوهد وهو يردد عبارات مناوئة لفلسطين.

https://twitter.com/udaywww2005/status/1620336852032192513?s=20&t=T6DzbVeTzo0Dvd8zA830MA

ويوسف حداد شخص مثير للجدل، ودائماً ما يظهر ما يسميه “الفخر” بكونه عربياً وإسرائيلياً، فيما تتسبب مواقفه المتطرفة ضد الفلسطينيين بموجات غضب حادة.

وجاءت هذه الواقعة بعد سلسلة من التطورات، حيث شنّت قوات الاحتلال مجزرة مروعة ضد الفلسطينيين في مخيم جنين، أدت إلى استشهاد تسعة أشخاص، وارتفع العدد لاحقاً إلى عشرة شهداء.

وجاء الرد سريعاً بعدما نفّذ الشاب الفلسطيني خيري علقم عملية القدس، التي أدت إلى مقتل سبعة مستوطنين وإصابة آخرين، فيما استشهد علقم برصاص قوات الاحتلال.

وجاء ضمن سياق الرد أيضاً، هجوم سلوان الذي نفّذه الفتى محمود عليوات، ما أسفر عن إصابة إسرائيليين اثنين.

تحريض إسرائيلي رسمي ضد الفلسطينيين

وفي ظل هذه التطورات، دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في أثناء اجتماعه مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الإسرائيليين إلى حمل السلاح لحماية أنفسهم من هجمات الشوارع، لكنّه حذّر الإسرائيليين من اللجوء إلى العنف الاحترازي.

نتنياهو وأنتوني بلينكن

كما طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، بتطبيق عقوبة الإعدام على من وصفهم بـ”الإرهابيين”.

وقال الوزير المتطرف: “أي شخص يقتل، أو يؤذي، أو يذبح المدنيين لا بد من إرساله إلى الكرسي الكهربائي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.