الرئيسية » رياضة » “هالك هوجان” أسطورة المصارعة الحرة يُصاب ب”الشلل” (صور)

“هالك هوجان” أسطورة المصارعة الحرة يُصاب ب”الشلل” (صور)

وطن- أصيب المصارع الأمريكي الشهير هالك هوجان (69 عاماً)، أسطورة المصارعة الحرة، بالشلل النصفي، بعد إجرائه عملية جراحية في منطقة الظهر.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن المصارع الأمريكي هالك هوجان فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسده، بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى الظهر، وهي العملية رقم (11).

إصابة المصارع هالك هوجان بالشلل النصفي

وأردفت الصحيفة: “لم يعد المصارع السابق هوجان يشعر بالجزء السفلي من جسده، بعد قيامه بقطع بعض أعصابه في منطقة الظهر. حيث فقد الإحساس بأي شيء تحت خاصرته، وما يزال يستخدم العصا من أجل القدرة على المشي”.

ويعد المصارع الأمريكي الشهير هالك هوجان، من النجوم الكبار في عالم المصارعة الحرة في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، حيث يعدّ من المصارعين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة إلى يومنا هذا رغم اعتزاله رياضة المصارعة.

من هالك هوجان أسطورة المصارعة الحرة؟!

المصارع والممثل الأمريكي تيري جين بوليا المعروف بلقب “هالك هوجان”، من مواليد شهر أغسطس/آب عام 1953 (69 عاماً)، في ولاية جورجينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

أسطورة المصارعة هوجان
أسطورة المصارعة هوجان

بدأ مسيرته الاحترافية في عالم المصارعة الحرة (حلبة المصارعة) في عام 1979، كما اختار لنفسه الاسم الشهير “هيوليوود هوجان” عام 1996.

وتوّج خلال مسيرته في عالم المصارعة الحرة 13 مرة بلقب بطل العالم، والعديد من الألقاب الأخرى. ويعد أحد النجوم في قاعة مشاهير المصارعة الترفيهية الحرة منذ عام 2005.

الأمريكي هالك هوجان
الأمريكي هالك هوجان

يذكر أنّ المصارع الأمريكي هوجان لم يصارع منذ عام 2013، بسبب الإصابات المتكررة والعمليات الجراحية التي أنهت مسيرته الاحترافية في عالم المصارعة الحرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.