الرئيسية » حياتنا » جورجينا في إطلالة جريئة جداً تكشف الكثير من مفاتنها في أحد مولات الرياض! (شاهد)

جورجينا في إطلالة جريئة جداً تكشف الكثير من مفاتنها في أحد مولات الرياض! (شاهد)

وطن– في ظهور لافت ومثير، ظهرت جورجينا رودريغيز شريكة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو صوراً لها خلال تسوّقها من أحدى مولات الرياض، وتحديداً من أمام محلات “ألو يوغا” التي تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية لملابس اليوغا في جميع أنحاء العالم.

وظهرت “جوروجينا” بتسريحة شعر “إفريقية”، حيث ظهرت في إحدى الصور التي تم التقاطها في “الأسانسير” مرتدية زي اليوجا الكاشف لبطنها ومُظهراً لمفاتن صدرها، مع بالطو من الفرو قامت بإنزاله من على كتفها اليسرى لإظهار مفاتنها، كما نشرت عبر حسابها في “انستغرام“.

ظهرت “جوروجينا” بتسريحة شعر “إفريقية”

كما ظهرت في صورة أخرى وهي تقف أمام محل “ألو يوغا” بزيها الكامل، حيث ارتدت بالطو الفرو وحذاءً رياضياً أبيض اللون، حاملة في يدها حقيبة تحمل شعار المحل.

جورجينا تقف أمام محل “ألو يوغا”

وظهرت “جورجينا” في صورة أخرى وقد نزعت البالطو تماماً في الأسانسير، لتظهرَ زيّ اليوغا وشعار ماركة الملابس بشكل كامل.

جورجينا في المصعد مرتدية شعار اليوغا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

ليست المرة الأولى

وقد سبق لجورجينا أن شاركت صوراً لها من نفس المكان في وقت سابق، وليست المرة الأولى التي ترتدي فيها جورجينا من هذه الماركة؛ اذ يتحدث بعضهم عن أنها سفيرتها حول العالم.

جورجينا في أحد مولات الرياض

وتتخذ “ألو يوغا” من لوس أنجلوس في الولايات المتحدة مقرّاً لها، وتم تأسيسها عام 2007، وتهدف لنشر الوعي وثقافة اليوغا عالمياً.

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها في الرياض

وقبل أيام، احتفلت جورجينا رودريغز برفقة شريكها لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، بعيد ميلادها الـ29 بأجواء مبهرة وديكورات ذهبية في الرياض، والذي يصادف يوم 27 يناير/كانون الثاني من كل عام.

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها 29 مع عائلتها في الرياض
جورجينا تحتفل بعيد ميلادها 29 في الرياض

وظهرت جورجينا رودريغز بفستان من اللون الأبيض وحذاء بكعب عالٍ من نفس اللون، بينما تركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة، واصطحبت جورجيا أطفالها معها خلال الاحتفال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

رونالدو يفاجئ جورجينا في دبي

وليست هذه المرة الأولى التي تحتفل بها “جورجينا” بعيد ميلادها في بلد عربي، حيث احتفلت بعيد ميلادها الماضي في دبي، حيث تلقّت مفاجأة من كريستاينو رونالدو بالترويج للمسلسل الواقعي “I am Georgina” على نتفليكس على برج خليفة، مع صورة لها كُتب عليها “ميلاد سعيد جورجينا”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.