الرئيسية » رياضة » حكيم زياش قريب من التوقيع مع باريس سان جيرمان

حكيم زياش قريب من التوقيع مع باريس سان جيرمان

وطن- ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات كرة القدم في أوروبا، أن المغربي حكيم زياش على بعد خطوة من التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع الساعات الأخيرة على نهاية الميركاتو الشتوي.

وقال الصحفي الإيطالي رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “لا يزال باريس سان جيرمان وتشيلسي يناقشان صيغة صفقة حكيم زياش، لكن لا يوجد قرار حتى الآن بين كلا الناديين لحسم الأمور بشكل نهائي”.

انتقال حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان

وأضاف الصحفي الموثوق رومانو: “حكيم زياش يأمل في الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان، لقد وافق بالفعل على العرض، لكن المحادثات ما تزال مستمرة بشأن إتمام الصفقة بين الناديين”.

وفي حال نجح باريس سان جيرمان الفرنسي في إتمام صفقة التعاقد مع المغربي زياش، لاعب وسط فريق تشيلسي (البلوز) مع الساعات الأخيرة على نهاية سوق انتقالات الميركاتو الشتوي، فإنه سيزامل مواطنه أشرف حكيمي الذي يلعب في صفوف النادي.

كما ينتهي عقد المغربي زياش مع نادي تشيلسي الإنجليزي، في صيف عام 2025، بعد قدمه إلى الفريق في صيف عام 2020، قادماً من فريق أياكس أمستردام الهولندي.

انتقال حكيم زياش
انتقال حكيم زياش

من حكيم زياش المغربي؟!

حكيم زياش، لاعب كرة قدم مغربي الجنسية محترف في أوروبا، حاصل على الجنسية الهولندية، وهو من موليد شهر مارس/آذار عام 1993، أي يبلغ من العمر 29 عاماً، يلعب في مركز خط الوسط الهجومي والجناح.

بدأ مسيرته الكروية من بوابة نادي هيرنفين الهولندي عام 2007، ثم انتقل بعدها إلى فريق تفينتي عام 2014، وبعدها إلى أياكس عام 2016، كما انضم بعدها في عام 2020 إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

حكيم زياش وتشيلسي
حكيم زياش وتشيلسي

كما توّج بالعديد من الألقاب على الصعيد الفردي والجماعي مع مختلف الأندية التي لعب في صفوفها، لعل من أبرزها دوري أبطال أوروبا 2020-2021، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الهولندي والسوبر الهولندي وغيرها.

ويتصدر باريس سان جيرمان حامل اللقب صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني لانس، برصيد 45 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.