الرئيسية » حياتنا » هدية النصر لـ رونالدو.. ساعة من التسافوريت النادر بألوان العلم السعودي بسعر لا يصدق!

هدية النصر لـ رونالدو.. ساعة من التسافوريت النادر بألوان العلم السعودي بسعر لا يصدق!

وطن– كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطنية، أن لاعب نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حصل على ساعة فريدة بقيمة 630 ألف جنيه إسترليني، تقديراً لانتقاله إلى النادي السعودي

وحصل رونالدو المخضرم والبالغ من العمر 37 عامًا، على ساعة جاكوب وشركاه الفريدة من نوعها والقيّمة للغاية للاحتفال بنقله، بحسب صحيفة “ديلي ميل“.

الساعة بألوان العلم السعودي

الساعة المهداة لرونالدو اتخذت الطابع السعودي؛ حيث غطاها اللون الأخضر الداكن لتمثل علم البلاد ودينها الرئيسي الإسلام، وتحتوي على 338 حجرًا نادرًا للغاية مدمجة فيها ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، بمقاس 47 ملم × 15.85 ملم، وحزام جلدي أخضر من جلد التمساح.

وكان الظهور الأول للساعة المكونة من 216 مكونًا مختلفًا و27 جوهرة مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة في صورة نشرها “رونالدو” عبر حسابه على انستغرام لحظة قدومه للسعودية قبل 3 أسابيع، دون أن تتضح معالمها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وبدلاً من الزمرد، وهو حجر كريم أخضر تقليدي، تحتوي الساعة على التسافوريت، الذي يُعتقد أنه أغلى ثمار العقيق، وهو أكثر لمعانًا من الزمرد وأندر 200 مرة.

ساعة رونالدو الجديدة
ساعة رونالدو الجديدة التي أهداها له نادي النصر

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو لديه مجموعة لا تصدق من الساعات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني، من فرانك مولر المرصع بالماس 1.6 مليون جنيه إسترليني إلى رولكس جي إم تي ماستر II بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني.

ظهر مرتدياً رولكس كوزموغراف دايتونا العربية

وكان “رونالدو” قد شوهد أيضاً ليلة الإعلان الرسمي عن انضمامه إلى نادي النصر السعودي، وهو يرتدي ساعة فخمة من روليكس خُطّت أرقامها بأحرف عربية.

وتبلغ تكلفة “رولكس كوزموغراف دايتونا العربية”، التي ظهرت في يد كريستيانو رونالدو 450 ألف دولار.

هذه الساعة ليست فقط واحدة من أندر ساعات رولكس، التي تم صنعها على الإطلاق، ولكنها تُباع حصريًا في متاجر رولكس المختارة في الشرق الأوسط.

https://twitter.com/Chronolyio/status/1610934716261339136?s=20&t=pq8sFS7WON093cF6SqQJMg

يبلغ سعر ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا العربية” التي ارتدها رونالدو 450 ألف دولار

جورجينا تتمتع بذوق رفيع في ارتداء ساعاتها أيضاً

وتتمتع شريكته جورجينا بذوق باهظ الثمن من الساعات أيضاً، حيث شوهدت وهي ترتدي ساعة رولكس جي إم تي ماستر II مقاس 40 ملم ومرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع ألماس مصنع بقطع باغيت، ويُعتقد أن قيمتها تقدر بنحو 400 ألف جنيه إسترليني خلال كأس العالم في قطر.

ساعة رونالدو الخضراء
ساعة جورجينا التي ارتدتها في كأس العالم

وكان المهاجم البرتغالي قد أكمل صفقة بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانتقال إلى الشرق الأوسط في يناير الحالي، بعد شهرين من إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد مقابلة غريبة ومفاجئة انتقدت النادي مع بيرس مورغان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.