الرئيسية » رياضة » بايرن ميونخ يتعاقد مع جواو كانسيلو.. وهذه تفاصيل الصفقة

بايرن ميونخ يتعاقد مع جواو كانسيلو.. وهذه تفاصيل الصفقة

وطن- ذكرت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ وقّع بالفعل مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو (28 عاماً)، لاعب ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي، قبيل ساعات من إغلاق سوق انتقالات الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم في قارة أوروبا، بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي (تويتر): “بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وقعوا على صفقة انتقال جواو كانسيلو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري”.

انتقال كانسيلو إلى بايرن ميونخ

وأردف الإيطالي رومانو: “تم وضع بند تأكيد خيار الشراء للاعب كانسيلو مع نهاية الموسم بـ70 مليون يورو”.

وينتهي عقد البرتغالي كانسيلو مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صيف عام 2027.

من جواو كانسيلو؟!

جواو بيدرو كانسيلو، لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية، يلعب في مركز الظهير الأيسر، من مواليد شهر مايو/ آيار عام 1994 (28 عاماً).

بدأ مشواره الكروي من بوابة نادي بنفكيا البرتغالي، لينتقل بعدها إلى صفوف فالنسيا الإسباني عام 2014، ثم الانتقال إلى نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة، بعدها إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم تعاقد معه مانشستر سيتي في صيف 2019.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

كما توج البرتغالي كانسيلو بالعديد من الألقاب المحلية مع مختلف الأندية التي لعب في صفوفها، كان من أبرزها الدوري البرتغالي والإيطالي والإنجليزي مرتين، وكأس السوبر الإيطالي ورابطة الإنجليزية وغيرها.

كانسيلو لاعب مانشستر سيتي
كانسيلو لاعب مانشستر سيتي

وتوج مع منتخب بلاده البرتغال بلقب دوري الأمم الأوروبية 2018-2019، كما أقصي من دور ربع النهائي (دور8)، من مونديال كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام المغرب بهدف نظيف دون مقابل.

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

ويحافظ فريق بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني 2022-2023، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يونيون برلين صاحب المركز الثاني، برصيد 36 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.