الرئيسية » رياضة » بعد ارتباطه بنابولي.. المغربي أوناحي يُوقع مع مارسيليا وهذه تفاصيل الصفقة

بعد ارتباطه بنابولي.. المغربي أوناحي يُوقع مع مارسيليا وهذه تفاصيل الصفقة

وطن- كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن النجم المغربي عز الدين أوناحي وقع مع نادي أولمبيك مارسيليا، بعد ارتباطه خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى نابولي الإيطالي.

وقال الإيطالي فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر): “عز الدين أوناحي سينضم إلى أولمبيك مارسيليا، تم الاتفاق مع اللاعب بشكل كامل”.

انتقال أوناحي إلى مارسيليا

وأضاف الخبير في سوق انتقالات اللاعبين رومانو: “وافق أوناحي على الشروط الشخصية كلاعب جديد في نادي أولمبيك مارسيليا“.

وتابع رومانو حديثه: “تم الاتفاق على صفقة الانتقال التي بلغت 8 مليون يورو. بالإضافة إلى 2 مليون يورو في حال التعاقد مع فريق آخر حتى صيف عام 2027”.

وكان نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، قد ارتبط اسمه بالعديد من الأندية في القارة الأوروبية العجوز، كان من أبرزها نابولي وبرشلونة وأندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما لفت المغربي أوناحي الأنظار خلال مشاركته مع المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، في نسخة مونديال كأس العالم 2022، حيث تمكّن منتخب بلاده في الحصول على المركز الرابع بالبطولة العالمية.

عز الدين أوناحي
عز الدين أوناحي

مارسيليا ضد موناكو في الدوري الفرنسي

وسيلتقي فريق أولمبيك مارسيليا أمام منافسه موناكو في مباراة قوية ومثيرة، بمنافسات الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم على ملعب (فيلودم).

كما ستنطلق مباراة مارسيليا وموناكو، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، والعاشرة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر.

وخاض فريق أولمبيك مارسيليا 19 مباراة في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم، حقق فيها الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات أخرى.

المغربي أوناحي ومارسيليا
المغربي أوناحي ومارسيليا

ويتواجد فريق مارسيليا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2022-2023.، برصيد 42 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان حامل اللقب، برصيد 47 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.