الرئيسية » رياضة » هدف محيوس يقود منتخب الجزائر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين (فيديو)

هدف محيوس يقود منتخب الجزائر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين (فيديو)

وطن- تأهل صاحب الأرض منتخب الجزائر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2023، على حساب ساحل العاج (كوت ديفوار)، بهدف نظيف دون رد.

وجاء هدف التأهل من ركلة جزاء تحصّل عليها منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)، في الدقيقة الـ96 مع نهاية الوقت الإضافي للمباراة، نجح اللاعب أيمن محيوس في تسجيله ببراعة داخل شباك منافسه ساحل العاج.

مباراة منتخب الجزائر وساحل العاج

كما شهدت مباراة الجزائر وساحل العاج التي أقيمت على ملعب (نيسلون مانديلا)، حالتي طرد بالبطاقة الحمراء من كلا المنتخبين، خلال أحداث المباراة، حيث كانت الأولى للحارس الجزائري أليكسيس قندوز في الدقيقة الـ20.

كما كانت الثانية للاعب ساحل العاج ياغو في الدقيقة الـ34، بعد إشهار البطاقة الحمراء، من قبل حكم المباراة في وجهه، خرج على إثرها من داخل أرضية ملعب المباراة.

ووصل عدد تسديدات منتخب الجزائر طيلة مجريات دقائق المباراة أمام منافسه ساحل العاج، إلى 16 تسديدة. والاستحواذ بنسبة 64%، على عكس الفريق المنافس الأخير الذي وصل عدد تسديداته إلى 9 تسديدات فقط، والاستحواذ على الكرة بنسبة 36%.

مباراة منتخب الجزائر وساحل العاج
مباراة منتخب الجزائر وساحل العاج

تشكيلة منتخب الجزائر ضد ساحل العاج

ودخل المدرب الجزائري مجيد بوقرة، المباراة القوية أمام منافسه ساحل العاج (كوت ديفوار)، في منافسات كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2023، كما يلي:

حراسة المرمى: أليكسيس قندوز.

دفاع محاربو الصحراء الجزائري: عبد اللاوي، زين الدين بلعيد، شعيب قداد، بلخيتر.

خط الوسط: أحمد قندوسي، حسام الدين مريزق، دراوي.

كما وفي مركز الهجوم: يوسف لعوافي، أيمن محيوس، مزيان.

وبهدف النجم الجزائري أيمن محيوس، وصل عدد أهدافه المسجلة مع محاربو الصحراء المستضيف للبطولة الأفريقية، إلى 3 أهداف حتى يومنا هذا.

وكان منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)، قد بدأ مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، بفوزه على ليبيا بهدف نظيف دون مقابل، وصولاً إلى عبوره لنصف نهائي البطولة على حساب ساحل العاج بذات النتيجة.

كما سيلتقي منتخب الجزائر أمام المتأهل الذي لم تحدد هويته بعد في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2023، الثلاثاء، على ملعب (وهران الأولمبي).

احتفال منتخب الجزائر بهدفه في شباك ساحل العاج
احتفال منتخب الجزائر بهدفه في شباك ساحل العاج

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.