الرئيسية » حياتنا » بعد ساعتين من ليلة دخلته .. عريس سعودي يموت والعروس تعترف بما فعلته!

بعد ساعتين من ليلة دخلته .. عريس سعودي يموت والعروس تعترف بما فعلته!

وطن– توفي عريس سعودي يبلغ من العمر 24 عاماً، بعد ساعتين من ليلة دخلته، فيما تبيّن سبب صادم وراء الوفاة التي صدمت الأقارب.

وفاة عريس سعودي بعد ساعتين من ليلة دخلته

وجاء أنّ الشاب السعودي احتفل بزفافه على ابنة عمه البالغة من العمر (21 عاماً)، وسط أجواء من البهجة والفرح، لكنّ الفرحة لم تدم إلا ساعات قليلة. بحسب خبرٍ نشره موقع “الفن“.

فبعد ساعتين من ليلة الدخلة، سمع الجيران أصوات سيارة الإسعاف، وتفاجئوا عندما شاهدوا المسعفين يحملون جسد العريس وينقلوه من الشقة.

عريس سعودي watanserb.com
زفاف سعودي – تعبيرية

وذكر الخبر الوارد، أنّ المسعفين حاولوا إنعاش العريس، حيث كان في مراحلَ خطيرة وفارق الحياة، وهذا ما صدم عائلته وزوجته.

وأشار إلى أنّ العروس دخلت في غيبوبة، يبنما طالب ذوو العريس بتشريح الجثة، حيث إتضح أنه توفي بسبب تناوله لجرعة زائدة من المنشط الجنسي “الفياغرا“.

داعية وفياغرا watanserb.com

وأورد الخبر أن العروس استفاقت من الغيبوبة بعد يومين، وطلبت التحدث إلى والد العريس، واعترفت له أنها ألحّت على زوجها لتناول “الفياغرا”، ورغم أنه رفض، لكن في النهاية وافق وتناول حبة واحدة.

ولم تكتفِ الزوجة بتلك الحبة، فاستغلت ذهابه إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين من الفياغرا في العصير، ظناً منها أن هذا سيزيد من قوة وطاقة العريس، ويجعل ليلة دخلتهم مميزة، لكن ذلك كان سبب وفاته.

وفاة قاضٍ عراقي في أحضان فتاتي ليل بأربيل بسبب الفياغرا

وكان حدث مشابه إلى حدٍ كبير وقع في أربيل عاصمة إقليم كوردستان-العراق، حيث أفادت وسائل إعلام عراقية بوفاة قاضٍ عراقي سابق بعد تعاطيه عدداً من حبوب “الفياغرا”، داخل أحد المجمعات السكنية بالمحافظة المذكورة شمال البلاد.

وبحسب وسائل إعلام عراقية محلية، فإن “الرجل العراقي وهو قاضٍ متقاعد، تعاطى 5 حبّات فياغرا، الأمر الذي أدى إلى تعرضه لأزمة صحية أودت بحياته”.

وتشير المعلومات الأولية إلى تورط امرأتين بالحادث، وهما محتجزتان في سجن إصلاح المرأة في “أربيل“.

من جانبه، أكد المقدم هوكر عزيز، المتحدث باسم شرطة أربيل، في تصريح لوسائل إعلام كردية، أنّ “المتوفى يدعى (ج. أ.)، من مواليد عام 1950، كان قاضياً في الموصل، لكنه تقاعد وأقام في “دهوك””.

ووفقاً لمعلومات الشرطة: “زار الرجل أربيل، الاثنين، مع صديق آخر وذهب إلى القرية اللبنانية وكانا مع فتاتين، وهناك توفي الرجل”.

وتابع أنه “بعد الحادث، اعتقلت الشرطة صديق الرجل والفتاتين، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي في أربيل”.

واشار إلى أنّ “التحقيقات جارية، ولكن وفقاً للمعلومات الأولية، فإن القاضي العراقي السابق أصيب بنوبة قلبية بعد تناوله الفياغرا”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.