الرئيسية » رياضة » بعد أزمته الأخيرة .. عبد الكريم حسن يُوقع مع نادي الجهراء الكويتي (فيديو)

بعد أزمته الأخيرة .. عبد الكريم حسن يُوقع مع نادي الجهراء الكويتي (فيديو)

وطن- وقّع النجم القطري عبد الكريم حسن (29 عاماً)، لاعب السد السابق، على الانتقال إلى صفوف نادي الجهراء الكويتي في سوق الميركاتو الشتوي الحالي.

وأعلن نادي الجهراء الكويتي، الأربعاء، في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، جاء فيه: “مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي يعلن عن أولى صفقاته، بالتعاقد مع النجم الدولي عبد الكريم حسن“.

عبد الكريم حسن يوقّع مع الجهراء الكويتي

وأضاف البيان: “يرحب رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي، خالد الجارالله، بالنجم الدولي عبد الكريم حسن. كما ووجه الشكر إلى وكيل أعمال اللاعب على جهوده بانتقال نجم الكرة القطرية إلى صفوف فريق الجهراء”.

وكان نادي السد القطري، قد أعلن في وقت سابق، عن فسح التعاقد مع النجم القطري عبد الكريم حسن، بعد الأزمة التي تسبّب بها مع مشجع عبر منصات التواصل الاجتماعي، على خلفية خروج العنابي القطري مبكراً من مونديال كأس العالم قطر 2022.

الجهراء الكويتي يوقع مع عبد الكريم حسن
الجهراء الكويتي يوقع مع عبد الكريم حسن

كما أعقب ذلك، فرض الاتحاد القطري لكرة القدم على اللاعب حسن عقوبة مالية والإيقاف بحقه، إلى جانب لاعبين آخرين في صفوف العنابي القطري.

فيما لم يكشف نادي الجهراء الكويتي، تفاصيل عقده مع اللاعب القطري عبد الكريم حسن، أو حتى قيمة الصفقة.

نادي الجهراء الكويتي

وخاض فريق الجهراء 11 مباراة في منافسات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، حقق من خلالها الفوز في 5 مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة، كما تلقى الخسارة في 5 مباريات أخرى حتى الآن.

ولم يتوّج فريق الجهراء الكويتي بلقب الدوري الكويتي سوى مرة وحيدة في تاريخ مسيرته، كان ذلك في موسم 1989-1990.

كما سيلتقي فريق الجهراء أمام نظيره التضامن، الأحد، في منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الكويتي الممتاز على ملعب (مبارك العيار).

القطري عبد الكريم حسن
القطري عبد الكريم حسن

ويتواجد فريق الجهراء في المركز الرابع من ترتيب الدوري الكويتي الممتاز، برصيد 16 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر الكويت برصيد 22 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.