الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةرياضةبرشلونة يريد التعاقد مع سفيان أمرابط.. وهذا ما سيدفعه

برشلونة يريد التعاقد مع سفيان أمرابط.. وهذا ما سيدفعه

فيورنتينا يطلب 40 مليون يورو للتخلي عن المغربي سفيان أمرابط

- Advertisement -

وطن- كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يخطط بالفعل للتعاقد مع النجم المغربي الدولي سفيان أمرابط (26 عاماً)، لاعب فيورنتينا الإيطالي خلال الفترة القادمة.

وذكر موقع (Relevo) الإسباني، أن إدارة نادي برشلونة تريد التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، كبديل عن النجم الإسباني سيرخيو يوسكيتس، الذي يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري.

برشلونة يريد التعاقد مع سفيان أمرابط

وأضاف الموقع الإسباني: “نادي فيورنتينا الإيطالي يريد 40 مليون يورو، من أجل التخلي عن اللاعب المغربي في الميركاتو الشتوي”.

كما أردف الموقع: “سفيان أمرابط حضر مباراة برشلونة وخيتافي الماضية، داخل ملعب الكامب نو. لكنه لم يتحدث مع إدارة برشلونة خلال تواجده هناك”.

وتحدثت تقارير إسبانية أخرى، بأن المدرب تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، يعتقد بأن النجم المغربي أمرابط هو الحل المثالي لتعويض رحيل مواطنه سيرخيو بوسكيتس في مركز خط وسط الفريق الكتالوني خلال الفترة القادمة.

سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا
سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا

تألق سفيان أمرابط مع المنتخب المغربي

- Advertisement -

وكان أسد الأطلس المغربي سفيان أمرابط، لاعب نادي فورنتينا الإيطالي، قد لفت أنظار الجميع بأدائه، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022، وتحقيق الإنجاز التاريخي بالوصول إلى المركز الرابع في البطولة العالمية تحت قيادة المغربي وليد الركراكي.

المغربي أمرابط
المغربي أمرابط

كما ارتبط المغربي أمرابط بالعديد من الأندية المختلفة في القارة الأوروبية العجوز، كان من أبرزها ليفربول وأتلتيكو مدريد، وباريس سان جيرمان، على غرار اهتمام برشلونة بتلك الصفقة.

وينتهي عقد المغربي سفيان أمرابط مع نادي فيورنتينا الإيطالي، في صيف عام 2025، قادماً من نادي كلوب بروج البلجيكي، عقب انتهاء فترة إعارته مع هيلاس فيرونا الإيطالي في صيف 2020.

برشلونة والتعاقد مع سفيان أمرابط
برشلونة والتعاقد مع سفيان أمرابط
فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث