الرئيسية » رياضة » جماهير أتلتيكو مدريد غاضبون من قرار الريال قبيل قمة الديربي

جماهير أتلتيكو مدريد غاضبون من قرار الريال قبيل قمة الديربي

وطن- أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن جماهير أتلتيكو مدريد غاضبون من قرار إدارة نادي ريال مدريد، بشأن منح تذاكر مباراة قمة الديربي، الخميس، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مشجعي أتلتيكو مدريد غاضبون للغاية من قرار نادي ريال مدريد، بمنحهم 334 تذكرة فقط لحضور مباراة قمة الديربي أمام نظيره ريال مدريد، في منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

جماهير أتلتيكو مدريد وقرار الريال

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد منحت 344 تذكرة، لجماهير أتلتيكو مدريد، من أجل مشاهدة مباراة فريقهم أمام منافسه ريال مدريد داخل مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو” قلعة الفريق الملكي الأبيض.

وسيلتقي فريق ريال مدريد (الميرينغي)، أمام نظيره الضيف أتلتيكو مدريد (البلانكوس)، في قمة ديربي ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023، الخميس.

كما ستكون المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، والعاشرة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر.

غريزمان في تدريبات أتلتيكو مدريد
غريزمان في تدريبات أتلتيكو مدريد

غيابات ريال مدريد

ويعاني فريق ريال مدريد من العديد من الغيابات في صفوفه بسبب الإصابات، وهم: دافيد ألبا، داني كارفاخال، أوريلين تشواميني.

فيما لم يكشف بعد فريق ريال مدريد عن عودة أي من اللاعبين المصابين، للمشاركة في قمة الديربي أمام الجار أتلتيكو مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا 2023 لدور الربع النهائي.

منافسات الدوري الإسباني

وكان فريق ريال مدريد قد حقّق الفوز النظيف على منافسه أتلتيك بيلباو، بهدفين نظيفين دون مقابل، في منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويستضيف ريال مدريد في الجولة الـ18 القادمة، نظيره ريال سوسيداد على ميدانه الأسبوع المقبل.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

ويحتل فريق ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف المتصدر برشلونة، بفارق 3 نقاط، وبرصيد 41 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.