الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةجماهير أتلتيكو مدريد غاضبون من قرار الريال قبيل قمة الديربي

جماهير أتلتيكو مدريد غاضبون من قرار الريال قبيل قمة الديربي

ريال مدريد منح 344 تذكرة لجماهير أتلتيكو من أجل مشاهد الديربي في مدرجات الملعب

- Advertisement -

وطن- أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن جماهير أتلتيكو مدريد غاضبون من قرار إدارة نادي ريال مدريد، بشأن منح تذاكر مباراة قمة الديربي، الخميس، على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مشجعي أتلتيكو مدريد غاضبون للغاية من قرار نادي ريال مدريد، بمنحهم 334 تذكرة فقط لحضور مباراة قمة الديربي أمام نظيره ريال مدريد، في منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

جماهير أتلتيكو مدريد وقرار الريال

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد منحت 344 تذكرة، لجماهير أتلتيكو مدريد، من أجل مشاهدة مباراة فريقهم أمام منافسه ريال مدريد داخل مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو” قلعة الفريق الملكي الأبيض.

وسيلتقي فريق ريال مدريد (الميرينغي)، أمام نظيره الضيف أتلتيكو مدريد (البلانكوس)، في قمة ديربي ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023، الخميس.

كما ستكون المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، والعاشرة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر.

غريزمان في تدريبات أتلتيكو مدريد
غريزمان في تدريبات أتلتيكو مدريد

غيابات ريال مدريد

- Advertisement -

ويعاني فريق ريال مدريد من العديد من الغيابات في صفوفه بسبب الإصابات، وهم: دافيد ألبا، داني كارفاخال، أوريلين تشواميني.

فيما لم يكشف بعد فريق ريال مدريد عن عودة أي من اللاعبين المصابين، للمشاركة في قمة الديربي أمام الجار أتلتيكو مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا 2023 لدور الربع النهائي.

منافسات الدوري الإسباني

وكان فريق ريال مدريد قد حقّق الفوز النظيف على منافسه أتلتيك بيلباو، بهدفين نظيفين دون مقابل، في منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويستضيف ريال مدريد في الجولة الـ18 القادمة، نظيره ريال سوسيداد على ميدانه الأسبوع المقبل.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

ويحتل فريق ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف المتصدر برشلونة، بفارق 3 نقاط، وبرصيد 41 نقطة حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث