الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةرياضةإقالة مدرب الزمالك فيريرا بسبب سوء النتائج وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه

إقالة مدرب الزمالك فيريرا بسبب سوء النتائج وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه

الزمالك يُقيل مدربه البرتغالي فيريرا بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري المصري

- Advertisement -

وطن- أعلن نادي الزمالك إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بسبب سوء النتائج في منافسات الدوري المصري الممتاز، وتعيين أسامة نبيه بديلاً منه.

وجاء قرار الزمالك بإقالة البرتغالي فيريرا، من تدريب الفريق، عقب الخسارة القاسية أمام غزل المحلة، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة الـ15، الثلاثاء.

إقالة مدرب الزمالك فيريرا

ووجّه نادي الزمالك المصري، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، الشكر إلى المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وجهازه المعاون من الأجانب، إلى جانب تعيين أسامة نبيه مديراً فنياً للفريق الأول في الوقت الحالي.

وأضاف بيان نادي الزمالك: “قررت إدارة الزمالك استمرار مدير الكرة أمير مرتضى مشرفاً على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤليته السابقة على قطاع كرة القدم داخل النادي، كما استمرار إسماعيل يوسف مديراً للكرة بالفريق الأول”.

وفشل حامل اللقب الزمالك، في تحقيق أي فوز خلال الـ6 مباريات الماضية، كما ودع منافسات كأس مصر، أمام نظيره بيراميدز بركلات الترجيح.

مدرب الزمالك السابق فيريرا
مدرب الزمالك السابق فيريرا

أسامة نبيه مدرب الزمالك الجديد

- Advertisement -

وأردف البيان: “إدارة الزمالك استقرت على تعيين أسامة نبيه كمدير فني للفريق الأول، وجهازه المعاون المكون من حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر كمدرب لحراس المرمى. بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أجنبي للأحمال حتى نهاية الموسم”.

أسامة نبيه مدرب الزمالك الجديد
أسامة نبيه مدرب الزمالك الجديد

وقاد المدرب البرتغالي فيريرا، فريق الزمالك في 79 مباراة، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 52 مباراة، والتعادل في 15 مباراة. وتلقى الخسارة في 12 مباراة.

كما تُوّج المدرب السابق فيريرا مع فريق الزمالك، بلقب الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر مرتين.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بفارق كبير عن غريمه المتصدر الأهلي، برصيد 37 نقطة حتى الآن.

تدريبات الزمالك المصري
تدريبات الزمالك المصري

كما سيلتقي الزمالك (الفارس الأبيض)، أمام منافسه فيوتشر، الأحد، في منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

يذكر أنّ فريق الزمالك خاض 15 مباراة في منافسات الدوري المصري الممتاز، حقّق من خلالها الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث