الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةحياتناكيليان مبابي يقوم بإيماءة غير أخلاقية بعد الخروج من معسكر باريس سان...

كيليان مبابي يقوم بإيماءة غير أخلاقية بعد الخروج من معسكر باريس سان جيرمان (شاهد)

كيليان مبابي قلّد إيماءة إميليانو مارتنيز بعد تسلمه جائزة القفاز الذهبي بمونديال قطر2022

- Advertisement -

وطن– رصدت الكاميرات نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، وهو يقلّد إيماءة حارس المنتخب الأرجنتيني إميليانو ديبومارتينيز، بعد حصوله على جائزة القفاز الذهبي في بطولة كأس العالم في قطر.

وقام كيليان مبابي بتقليد حركة إيماءة إميليانو ‘ديبو’ مارتينيز المثيرة للجدل بعد حصوله على جائزة القفاز الذهبي لكأس العالم؛ حيث وضع جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة على قضيبه، خلال احتفالات الأرجنتين بعد فوزه على فرنسا في المباراة النهائية.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد تم تسجيل إيماءة “مبابي” عند الخروج من معسكر باريس سان جيرمان التدريبي، وسرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد كيليان مبابي على حركة “مارتينيز”

بعد كأس العالم سُئل مهاجم باريس سان جيرمان عن أسلوب اللاعبين الأرجنتينيين في الاحتفال بالفوز باللقب.

وقال “مبابي” بعد فوز باريس سان جيرمان 2-1 على ستراسبورغ في ديسمبر/كانون أول الفائت: “الاحتفالات، ليست مشكلتي. أنا لا أضيع أي طاقة على مثل هذه الأشياء غير المجدية”.

- Advertisement -

وقال: “المهم بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي من أجل فريقي، ونتطلع إلى عودة ليونيل ميسي لمواصلة التسجيل والفوز بالمباريات”.

وأشار “مبابي” إلى أن “مارتينيز” لم يكن رياضيًا جيدًا من خلال الإشادة بزميله في الفريق وقائد الأرجنتين ميسي.

“مارتينيز” يقوم بحركة بذيئة بعد فوزه بجائزة القفاز الذهبي

يشار إلى أنه وبعد أدائه الرائع في بطولة كأس العالم قطر 2022، تُوِّج حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني “إيميليانو مارتينيز” بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة “القفاز الذهبي”، لكنّ طريقته “الغريبة” والخارجة في الاحتفال، أثارت موجة كبيرة من ردود الفعل بين مستخدمي مواقع التواصل حينها.

مارتينيز يقوم بحركة بذيئة بعد فوزه بجائزة القفاز الذهبي

إيميليانو مارتينيز يستفز المنتخب الفرنسي

وخلال احتفاله بجائزته، قام الحارس الدولي بأداء حركته “الغريبة” و”غير الأخلاقية”، والتي أثارت ردود فعل متباينة حوله.

وبينما قال البعض إن هذه الحركة في الواقع تعبير من عالم الساحرة المستديرة، يقصد به إغاظة الخصوم بطريقة مقصودة.

قال آخرون، إن حركة “مارتينيز” نوع من المحاكاة للاحتفال بزجاجة الشمبانيا، وبما أنّ الكحوليات بأنواعها ممنوعة داخل ملاعب قطر، لجأ الحارس الأرجنتيني إلى تلك الحركة.

يشار إلى أن إيميليانو مارتينيز، قام بنفس الحركة أيضاً خلال تتويج بلاده، الأرجنتين، بكأس الكوبا أمريكا 2021، والتي تُوّج فيها أيضاً بنفس الجائزة.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث