الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةالهدهدفيديو مفزع لتكون ضباب كثيف في الكويت.. رؤية منعدمة على بعد خطوة

فيديو مفزع لتكون ضباب كثيف في الكويت.. رؤية منعدمة على بعد خطوة

ضباب كثيف يضرب دولة الكويت، ضمن حالة مناخية وجوية غير مستقرة على الإطلاق

- Advertisement -

وطن– انتشر مقطع فيديو وُصف بـ”المفزِع”، يُظهر تكوّن ضباب كثيف جداً في دولة الكويت، ما يعيق الحركة بشكل كبير سواء للسيارات أو حتى على الأقدام.

وأظهر مقطع فيديو، تقلّ مدته عن نصف دقيقة، تكوّن ضباب كثيف يضرب دولة الكويت، ضمن حالة مناخية وجوية غير مستقرة على الإطلاق.

تحذير من ضباب كثيف في الكويت

وحذّرت تقارير الأرصاد الجوية في الكويت، اليوم الاثنين، من استمرار انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الضباب تصل إلى أقل من 1000 متر، وقد تنعدم على بعض المناطق، وتكون هذه الحالة شديدة وتستمر لمدة 18 ساعة.

وأوضحت الأرصاد، أن حالة الطقس نهاراً تكون معتدلة مع انخفاض في الرؤية الأفقية بسبب الضباب، فيما أشارت إلى تحسن الرؤية الأفقية تدريجياً.

ونوّهت بأن الرياح متقلبة الاتجاه، وتكون خفيفة السرعة وتتراوح بين 6 و22 كيلومتراً في الساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة.

درجات الحرارة في الكويت

- Advertisement -

وتسجّل مدينة الكويت، 16 درجة مئوية نهاراً، وفي أثناء الليل 12 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي في أثناء النهار 19 درجة مئوية، وخلال الليل 8 درجات.

أما مدينة العبدلي، فتكون درجة الحرارة فيها 18 درجة نهاراً، 9 درجات ليلاً، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة في أثناء النهار 19 درجة مئوية، 11 درجة ليلاً.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 15 درجة نهاراً و13 درجة في أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي في أثناء النهار 16 درجة، 14 درجة في أثناء الليل، أما جال اللياح، فتصل درجة الحرارة خلال النهار 19 درجة مئوية، وتكون ليلاً 9 درجات خلال الليل.

وفى النويصيب، فتكون 20 درجة في أثناء النهار، و10 درجات في أثناء الليل، وفي منطقة الوفرة تكون الحرارة في أثناء النهار 21 درجة مئوية، وتكون 6 درجات خلال الليل.

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث