الرئيسية » الهدهد » “نحن عاهرات ونلعن الرجال”.. هكذا بدأت فرقة بلاك بينك حفلها في الرياض (شاهد)

“نحن عاهرات ونلعن الرجال”.. هكذا بدأت فرقة بلاك بينك حفلها في الرياض (شاهد)

وطن– أقامت فرقة “بلاك بينك” الكورية الجنوبية والداعمة للمثليين، مساء الجمعة، حفلها الأول على مسرح بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، بدعوة رسمية من هيئة الترفيه التي يرأسها المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

وخلال الحفل، ظهرت فتيات ” بلاك بينك” ولفتن الأنظار بدخولهن المسرح بملابس مثيرة باللون الوردي الفاتح والمكون من تنانير قصيرة ”ميني جيب “ مع توب بدون أكمام ، وبشعر منسدل ومكياج لامع.

كما قدمت الفتيات الشابات ما يمكن اعتباره العرض الاكثر جرأة في موسم الرياض، من خلال الزي الذي ارتدينه، بالإضافة لطريقة الرقص المثيرة التي قمن بتنفيذها خلال الحفل.

https://twitter.com/bpjrjlbp/status/1616502474612809731?s=20&t=MU1s5KZr5nd9xZLZjQ_H_A

ألفاظ بذيئة ومسيئة للرجال

ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل تجاوز الامر ذلك من خلال ادائهن لأغنية تحمل في طياتها كلمات بذيئة ومسيئة لرجال.

وقد احتوت كلمات إحدى الاغنيات التي ادينها على جملة تقول:” رغم نحافة اجسادنا .. نحن عاهرات.. ونلعن الرجال”.

احتفاء رسمي سعودي بفرقة بلاك بينك

وكان حساب موسم الرياض على “تويتر” قد احتفى بقدوم فرقة “بلاك بينك“، وقال في تغريدة له:”لأول مرة ..تشهد الرياض حضور فرقة بلاك بينك العالمية وتتزين أبراجها ومناطقها باللون الوردي استعدادًا لحفلهم المنتظر الليلة”.

يشار إلى انه قد جرى نقل مكان حفلة “بلاك بينك” إلى مكان جديد في منطقة البوليفارد،، بعد أن كان موقع إقامتها على مسرح ”مرسول بارك“ ضمن جامعة الملك سعود، من أجل زيادة الطاقة الاستيعابية للجماهير الحاضرة.

من هي فرقة بلاك بينك؟

هي فرقة موسيقية كورية جنوبية، تضم 4 نجمات: جيسو، جيني، روزي وليسا، وتتراوح أعمارهن من 19 إلى 21 عامًا في وقت ظهور الفريق لأول مرة في أغسطس 2016.

والأكبر سنًّا من بينهن هي جيسو من مواليد 3 يناير 1995، والأصغر هي هي ليزا ولدت في 27 مارس 1997.
وجيسو وجيني وروزي من أصل كوري، أما ليزا فمن أصل تايلاندي، وولدتا جيسو وجيني في كوريا، بينما وُلدت روزي في نيوزيلندا وليزا في تايلاند.

وبدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد Square One، الذي تضمن أغنيات تصدرت عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية.

بلاك بينك تدعم المثلية الجنسية

ويعرف عن فرقة بلاك بينك دعمهن اللامحدود للمثلية الجنسية، وسط أنباء منشرة بقوة تؤكد أنهن أو بعض منهن مثليات الجنس.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““نحن عاهرات ونلعن الرجال”.. هكذا بدأت فرقة بلاك بينك حفلها في الرياض (شاهد)”

  1. رغم انك مبين واعي وبالغ الا انك بتنشر معلومات كذب مش لهاي الدرجة يوصل فقر العقل كنت حاضرة وما صار اشي من الي بتحكي عنو بلاك ما بدعمو الشاذين فقد اجبرو على حملو بالحفلة من الاول سعودية مكان ديني ليش بيعملو حفلات واشياء حرام مثل فتح البار والديسكو وكتر الاغاني والحفلات فيها بالنهاية عند ربنا راجعين كل حدا كان سبب بتمنى يتعاقب عند ربنا لدرجة شوهتو السمعة تبعتها

    رد
  2. اولا الترجمة يا ذكي خاطئة تاني شي ما يدعموا المتلية تالت شي روزي استرالية واصلها كوري رابع شي مو مسلمات وانتو يلي كان بدكم يجون للرياض خامسا يدعموا المرأة وكمان ما ينصحوها انها ترتبط وتعتمد على نفسها واخيرا المعلومات كلها من كيسك اولا اتأكد من صحة كلامك وبعدين تعال واتفلسف 🙄

    رد
  3. على اساس الفنانات العربيات مثل اليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي يلبسون عبايات هم دايما يضهرو اجزاء اجسادهم وشعرهم ومكياج هذو ما تحطون عينكم عليهم ابد مع ان اغلبهم مسلمات بس تجون لاشخاص ما عندهم دين اصلا النفاق عندكم وصل لفل عالي

    رد
  4. Born skinny bitch معناها انولدت نحيفه يا عاهره من وين تحسبون هالكيس؟ f boys not my boys من متى معناها سألعن الرجال ؟ بلا غباء وقلة عقل ولا تنشر غبائك على باقي الناس وياخذون فكره سيئه عنهم!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.