الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

مانشستر يونايتد يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

وطن- يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسم أولى صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية الجارية (الميركاتو). وفق ما ذكرته تقارير إيطالية.

وقال موقع (توتو ميركاتو) الإيطالي، إن نادي مانشستر يونايتد مهتم بالمدافع السويسري كيفين مبابو، صاحب الـ27 عاماً، حيث بدأ المفاوضات بالفعل مع اللاعب للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع كيفين مبابو

وأضاف الموقع الإيطالي: “نادي مونزا كان مهتماً بالتعاقد مع اللاعب مبابو، ولكن تم تأجيل المفاوضات على ضوء تحرك مانشستر يونايتد نحو تلك الصفقة”.

كما أردف: “اللاعب السويسري مبابو، وقع مع نادي فولهام بصفقة بلغت 6 ملايين جنيه إسترليني. لمدة 3 أعوام، قادماً من صفوف فولفسبورغ الألماني، لكنه فشل في إثبات نفسه مع الفريق”.

كيفين مبابو لاعب فولهام الإنجليزي
كيفين مبابو لاعب فولهام الإنجليزي

كيفين مبابو سيكون بديل البرتغالي دالوت

وتابع: “مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، يريد لاعباً في مركز الظهير الأيمن، مع البرتغالي دياغو دالوت، في ظل الإصابة التي يعاني منها الأخير”.

وختم: “تأتي خطوة مانشستر يونايتد نحو تلك الصفقة، في ظل تواجد آرون بيساكا الذي يحل مكان المصاب دالوت في الوقت الحالي، نظراً لأن مستقبله مع الشياطين الحمر غير مؤكد في البقاء”.

المدافع السويسري كيفين مبابو
المدافع السويسري كيفين مبابو

مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستيال بالاس

وتعثر فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، بالتعادل الإيجابي أمام منافسه كريستيال بالاس، بهدف لكليهما في منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل مانشستر يونايتد أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ44 عن طريق اللاعب برونو فيرنانديز. كما أدرك منافسه كريستيال بالاس هدف التعادل في الدقيقة الـ91 من الوقت البديل على نهاية أحداث المباراة.

كما خاض فريق مانشستر يونايتد 19 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق من خلالها الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3 مباريات. كما تلقى الخسارة في 4 مباريات آخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=5MBxgK_jDvA

وبهذا التعادل يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتربع على عرش الصدارة أرسنال، برصيد 47 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.