الرئيسية » رياضة » الإنتر يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة الـ7 بعد هزيمة ميلان بالثلاثة (شاهد)

الإنتر يتوج بكأس السوبر الإيطالي للمرة الـ7 بعد هزيمة ميلان بالثلاثة (شاهد)

وطن- توّج فريق إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي 2023، للمرة الـ7 في تاريخ مسيرته، بعد هزيمة جاره ميلان بثلاثية نظيفة دون مقابل في نهائي ديربي الغضب، على ملعب (الملك فهد) في المملكة العربية السعودية.

وسجل فريق الإنتر الهدف الأول في الدقيقة الـ10 عن طريق اللاعب فيديريكو ديماركو، كما عزز الفريق التقدم في النتيجة بهدف ثانٍ، من توقيع إدين دجيكو في الدقيقة الـ21.

تتويج الإنتر بكأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان

وفي الدقيقة الـ77، أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث لصالح فريق إنتر ميلان في نهائي ديربي الغضب داخل شباك جاره الميلان.

احتفال الإنتر بالفوز على ميلان في ديربي الغضب
احتفال الإنتر بالفوز على ميلان في ديربي الغضب

وشهدت المباراة تفوق فريق إنتر ميلان على صعيد التسديدات على شباك المرمى، أمام منافسه ميلان؛ حيث وصل عدد التسديدات إلى 6 تسديدات، كما وصل عدد تسديدات الفريق الأخير إلى 3 تسديدات.

كما تفوّق فريق ميلان في الاستحواذ على الكرة بنسبة 66%، فيما وصلت نسبة استحواذ إنتر ميلان إلى 34%.

وتعدّ المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها فريق إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي، والمرة الـ7 في تاريخ مسيرته في البطولة المحلية.

منافسات الدوري الإيطالي

وسيلتقي فريق إنتر ميلان أمام نظيره إمبولي، الاثنين، في منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم 2022-2023.

وخاض فريق إنتر ميلان 18 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي لهذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات. كما تعادل في مباراة وحيدة حتى يومنا هذا.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر فريق نابولي، برصيد 47 نقطة.

مباراة الإنتر وميلان في نهائي السوبر الإيطالي
مباراة الإنتر وميلان في نهائي السوبر الإيطالي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.