رقم فلكي .. كم سيجني باريس سان جيرمان في مباراة كأس موسم الرياض 2023؟!

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن المبلغ الذي سيتقاضاه باريس سان جيرمان، جراء مشاركته في مباراة كأس موسم الرياض 2023، أمام نجوم الهلال والنصر السعوديين، الخميس.

ويستضيف ملعب (الملك فهد) الدولي في المملكة العربية السعودية (الرياض)، مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، في كأس موسم الرياض 2023.

مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيحصل على مبلغ 8.8 مليون جنيه إسترليني (أي ما يعادل 10.861 دولار أمريكي)، في مباراة كأس موسم الرياض 2023.

نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان
نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان

كما أضافت الصحيفة، “التركيز الكبير سيكون منصبّاً في مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، سيكون منصبّاً على الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، حيث سيتولي قيادة فريق النصر والهلال في موسم الرياض”.

مواجهة رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض 2023

وستكون المواجهة الأولى بين رونالدو وميسي بعد غياب لعدة سنوات، خلال مشوارها الكروي بعد رحليهما عن الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تدريبات باريس سان جيرمان
تدريبات باريس سان جيرمان

وربما ستكون المواجهة الأخيرة، إلا في حال نجح نادي الهلال السعودي في التعاقد مع البرغوث الأرجنيتيني ميسي. كما نجح النصر في التعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وستنطلق المباراة الودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، الخميس، في كأس موسم الرياض 2023، على ملعب (الملك فهد) الدولي، في المملكة العربية السعودية.

كما ستكون مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

بينما ستكون المباراة بتوقيت القدس الشريف ومصر، عند الساعة السابعة مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة السادسة مساءً.

أما بتوقيت عمان والإمارات، فستكون المباراة الودية في كأس موسم الرياض 2023، عند الساعة التاسعة مساءً.

تدريبات نجوم الهلال والنصر
تدريبات نجوم الهلال والنصر

معلق مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

وسيعلق على مجريات أحداث المباراة الودية بين نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، على قناة (أم بي سي) السعودية، المعلق السعودي فهد العتيبي.

كما سيعلق على ذات المباراة على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث