الرئيسية » رياضة » موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 والقنوات الناقلة

وطن- يلتقي منتخب العراق وعمان، الخميس، من أجل المنافسة على اللقب في نهائي خليجي 25، على ميدان ملعب (البصرة) الدولي.

وستنطلق صافرة بداية مباراة العراق صاحب الأرض أمام نظيره العماني، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية (بغداد) والسعودية ودول الخليج العربي.

توقيت نهائي خليجي 25 بين العراق وعمان

وستكون المباراة بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، عند الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت فلسطين ومصر، فستكون المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً.

أما بتوقيت دول شمال إفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، فستكون المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، لنقل المباراة الحاسمة بين كلا المنتخبين على كأس الخليج العربي بنسخته الـ25.

حكم مباراة نهائي خليجي 25
حكم مباراة نهائي خليجي 25

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

كما ستنقل مباراة العراق وعمان في نهائي كأس خليجي 25، على جميع وسائل الإعلام العراقية المحلية المفتوحة بالمجان منذ انطلاق البطولة الخليجية.

وكذلك ستبث على القنوات العربية الخليجية، التي من أبرزها قنوات الكأس وبين سبورت القطريتين، ودبي وأبو ظبي الرياضية، وعمان الرياضية وغيرها من القنوات الناقلة لأحداث المباراة النهائية.

وكان منتخب العراق (أسود الرافدين)، قد نجح في إقصاء شقيقه العنابي القطري، من دور النصف النهائي من كأس خليجي 25، بعد الفوز عليه بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

كما نجح منتخب عمان (الأحمر)، في التغلب بصعوبة على حامل اللقب البحرين، بهدف نظيف دون رد، في نصف نهائي البطولة الإقصائية.

يذكر أنّ بطولة كأس الخليج العربي 2023، انطلقت في مدينة البصرة العراقية، في الـ9 من شهر يناير الجاري، حيث شاركت فيها 8 منتخبات على مستوى دول الخليج العربي، وصولاً إلى المباراة النهائية التي تأهل لها منتخب العراق وعمان للمنافسة على اللقب.

احتفال نجوم المنتخب العماني
احتفال نجوم المنتخب العماني

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.