الرئيسية » الهدهد » فيديو مؤثر لسيدة تشرح لابنتها الكفيفة مجريات مباراة العراق وقطر في خليجي 25

فيديو مؤثر لسيدة تشرح لابنتها الكفيفة مجريات مباراة العراق وقطر في خليجي 25

وطن- انتشر مقطع فيديو مؤثر جداً، يرصد أمّاً عراقية وهي تشرح لابنتها الكفيفة مجريات مباراة العراق وقطر في نصف نهائي بطولة خليجي 25، والتي حسمها أسود الرافدين بهدفين لهدف.

وأظهر الفيديو، الطفلة العراقية ووالدتها وهما تجلسان في مدرجات مباراة العراق وقطر، فيما حرصت الأم على جعْل طفلتها تعيش هذه الأجواء الصاخبة، بعدما ظلّت تروي لها مجريات المباراة.

سيدة تشرح لابنتها الكفيفة
سيدة تشرح لابنتها الكفيفة

الجمهور العراقي يصنع الحدث في خليجي 25

وصنع الجمهور العراقي، الحدث خلال منافسات بطولة كأس خليجي 25، وقد ملأ المدرجات في كل المباريات، بما في ذلك في المواجهات التي لا يكون منتخب أسود الرافدين طرفاً فيها.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، قد عقد اجتماعاً في مدينة البصرة بحضور رؤساء الاتحادات المشاركة في خليجي ٢٥، وخلاله تم توجيه الشكر والإشادة بالجمهور العراقي الذي أعطى البطولة رونقاً جميلاً.

وشهد الاجتماع، إشادة كبيرة بنسخة خليجي 25 الاستثنائية، مع تقديم الشكر للاتحاد العراقي لكرة القدم للجهود المبذولة في التنظيم الباهر لخليجي ٢٥.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الخليجي الشيخ حمد بن خليفة: “أقدّم الشكر والتقدير للجمهور العراقي الذي كان من أهم ملامح النجاح للبطولة، وأبارك للعراق التنظيم الرائع والمميّز الذي كان العلامة الفارقة”.

وأضاف: “أهنئ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني على الجهود السخيّة التي بذلت لإنجاح البطولة التي كانت نسخة استثنائيّة”.

وأشار إلى أن خليجي ٢٥ في البصرة سيلقي المسؤولية على مَن ينظم البطولات الخليجيّة المقبلة.

احتفالات عراقية صاخبة بعد تأهل أسود الرافدين لنهائي الخليج

وعمَّت احتفالات صاخبة بين العراقيين في حديقة الأمة وساحة التحرير وسط بغداد، بعد فوز أسود الرافدين على العنابي القطري بهدفين لهدف واحد، ضمن جولة نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25”.

ومنح إبراهيم بايش العراق الأفضلية في الدقيقة التاسعة عشرة، قبل أن يعدل عمرو سراج النتيجة لمنتخب قطر في الدقيقة الـ28، وأهدى أيمن حسين العراق هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من أمجد عطوان.

وحافظ العراق على تقدّمه في الشوط الثاني بالرغم من اقتراب قطر من التسجيل في أكثر من مناسبة، فيما أهدر العراق في الوقت ذاته، فرصاً سانحة لتعزيز النتيجة بعد اندفاع لاعبي قطر للأمام طمعاً في التعديل.

https://twitter.com/j3ymlwl/status/1615024834949353473?s=20&t=how9hlE1X5R8MiWyzvT7Vg

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.