الرئيسية » حياتنا » فيفي عبده تقرر “نقل خبرتها” للفتيات في سلسلة مقاطع مصورة (شاهد)

فيفي عبده تقرر “نقل خبرتها” للفتيات في سلسلة مقاطع مصورة (شاهد)

وطن- أثارت الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، موجة جدل عارمة بعد ظهورها مؤخراً في مقابلة تلفزيونية، كشفت خلالها عزمها تقديم نصائح للسيدات وبشكل خاص الفتيات، حول كيف يتعاملن مع أزواجهن.

فيفي عبده توجّه النصائح وتنقل خبرتها للنساء

وقالت فيفي عبده (70 عاماً) خلال حضورها ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، السبت، إنها لديها جملة من النصائح ستقدّمها تباعاً إلى الفتيات في سلسلة مقاطع مصورة ستبثها عبر السوشيال ميديا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبده التي عبّرت خلال المقابلة التلفزيونية على قناة “الجديد“، عن رفضها القاطع لمقولات من وصفتهم بـ”النسويات” اللواتي ينصحن المرأة بالمعاملة الندية مع الرجل.

ورأت في المقابل، أنه يجب على الرجل أن يكون قوياً، ويجب على المرأة أن تكون ضعيفة أمام الرجل القوي، على حد وصفها.

فيفي عبده توجه النصائح وتنقل خبرتها للنساء
فيفي عبده توجه النصائح وتنقل خبرتها للنساء

واعتبرت أنّ نصيحتها تلك، هي مكمن السر نحو علاقة زوجية ناجحة، حسبها، وأنها من ذلك المنطلق ستنخرط في حملة توعية ونُصح عبر السوشيال ميديا للنساء والفتيات.

وأشارت الراقصة المصرية التي اشتهرت بتصرفاتها الجريئة سواء في ظهورها الإعلامي أو في إطلالاتها السينمائية، إلى أنها ستشارك مع “الفتيات” تجربتها و”خبرتها” في التعامل مع الرجل، لحياة زوجية أكثر سعادة.

فيفي عبده على خطى ياسيمن عز

ووجّهت نصيحة للزوجات في حالة اكتشاف خيانة أزواجهن، قائلة: “كل الرجالة بتخون وبتقول هل من مزيد، اعملي نفسك مش عارفة، واوعي الراجل يضيع من إيدك”.

وتابعت: “لازم تشوفي خيانته بنفسك، واوعي تسمعي كذب الناس، ولما تشوفي بنفسك تبقي كسرتي عينه، لكن لو طلبت الطلاق هيقول مع السلامة، تبقى إنت كسبتي إيه؟”.

جدير بالملاحظة، أن الممثلة المصرية فيفي عبده، تزوجت عدة المرات، ولم تكن حياتها الزوجية بالمثال الذي يُحتذى في الأوساط الإعلامية أو الفنية المصرية.

إلى ذلك، وخلال نفس المقابلة التلفزيونية، كشفت فيفي عبده عن تجربة مرعبة عاشتها في كينيا، في أثناء قيامها برحلة سفاري برفقة زوجها وشريكه وزوجته.

فيفي عبده تروي قصة زيارتها كينيا

وأوضحت أنها كانت على معرفة بالاستعدادات المطلوبة للرحلة قائلة: “لبست هدوم السفاري، وجوزي وصاحبه ومراته أخذوا البنادق وراحوا يصطادوا غزال، لكن أنا طلبت أنتظر في العربية لإني مش جريئة”.

وأضافت: “اكتشفت إن الشخص المسؤول عن حراستي لا يملك بندقية وكان معاه عصاية، فصرخت ورجعوني مكان إقامتي بالطيارة الهليكوبتر، وجوزي رجع بينزف من مناخيره، لإنه بدل ما يضرب الغزالة بالبندقية ضرب نفسه”.

وتابعت: “طلبوا مني أنتظر في الشاليه وقفلوا الباب، وفجأة نمر نط من الشباك عندي، وكان النمر أكل صاحبه في نفس السنة، وقلبي وقف لكن عشان أنا راقصة ورياضية نطيت فوق مكان عالي النمر مقدرش يوصل له، ولما رجعت مصر طلبت الطلاق”.

وعلى خلاف حياتها الزوجية، نالت فيفي عبده حظوة كبيرة من قبل نظام الرئيس المصري السابق، محمد حسني مبارك، الذي جعل منها واحدة من أشهر الراقصات والوجوه الفنية في مصر والعالم العربي.

وتجدر الإشارة في سياق متصل، إلى أن المشهد الإعلامي المصري، أصبح منذ سنوات ساحة مفتوحة للنصائح المجتمعية المجانية التي تقدمها مذيعات وإعلاميات على الهواء مباشرة وعبر منابر إعلامية ترعاها فضائيات كبيرة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيفي عبده تقرر “نقل خبرتها” للفتيات في سلسلة مقاطع مصورة (شاهد)”

  1. أعتقد أن خبرة فيفي عبده لا تقل عن أهمية خبرات بيل غيتس وإيلون ماسك
    أيها العرب لا تهتموا بعلوم الكمبيوتر و الفضاء
    و عليكم أن تستعينوا بالخبرات اللولبية الراقصة
    فالإعلام الناطق باللغة العربية يريد إقناعكم بذلك
    ويمكنكم الترديد معي It fo

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.