الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يُعلن أول اللاعبين الراحلين في الميركاتو الشتوي

ريال مدريد يُعلن أول اللاعبين الراحلين في الميركاتو الشتوي

وطن- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل أول اللاعبين من صفوف فريقه الأول في سوق الانتقالات الشتوية (الميركاتو)، إلى صفوف نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء فيه: “إعارة اللاعب الشاب أنطونيو بلانكو إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس لمدة 6 شهور، أي حتى نهاية الموسم الحالي في شهر يونيو 2023”.

رحيل أول اللاعبين عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

ويلعب الإسباني الشاب أنطونيو بلانكو، صاحب الـ22 عاماً، في مركز خط الوسط مع الفريق الملكي الأبيض. كما شارك مع الأخير في 4 مباريات فقط، 3 منها في الدوري الإسباني وأخرى في كأس ملك إسبانيا.

وكان الإسباني بلانكو، قد لفت أنظار المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد؛ حيث قام باستدعائه إلى قائمة اللاعبين في الفريق الأول للنادي الملكي ريال مدريد.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

كما يستعد فريق ريال مدريد (الملكي)، للمواجهة القوية والمثيرة أمام غريمه التقليدي برشلونة، في قمة الكلاسيكو بنهائي كأس السوبر الإسباني 2023، الأحد، على ملعب (الملك فهد) في العاصمة السعودية (الرياض).

وسيغيب عن مواجهة الكلاسيكو في صفوف الفريق الملكي الأبيض، النمساوي دافيد ألابا والفرنسي أوريلين تشواميني بسبب الإصابة.

رحيل أنطونيو بلانكو
رحيل أنطونيو بلانكو عن صفوف ريال مدريد

الدوري الإسباني الممتاز

وتقابل فريق ريال مدريد في تاريخ مواجهات الكلاسيكو في كافة المسابقات المختلفة، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في 250 مباراة. كان الفوز من نصيب الفريق الملكي بفارق 5 مباريات عن البلوغرانا.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر برصيد 41 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.