الرئيسية » رياضة » النصر السعودي قريب من التوقيع مع نجم برشلونة براتب خيالي

النصر السعودي قريب من التوقيع مع نجم برشلونة براتب خيالي

وطن- ذكرت تقارير صحفية، أنّ نادي النصر السعودي، يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة المخضرم سيرجيو بوسكيتس، المتوقع رحيله عن الفريق الكتالوني الصيف المقبل.

وأشارت شبكة “ESPN” الأمريكية، إلى وجود رغبة لدى نادي النصر السعودي، للتعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط نادي برشلونة.

اهتمام النصر السعودي بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

وأوضحت الشبكة الأمريكية، “أن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع الإسباني بوسكيتس، بعد نجاحه في إتمام صفقته القوية بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

كما أردفت، “نادي النصر مستعد أن يدفع لنجم برشلونة سيرجيو بوسكيتس صاحب ال34 عاماً، راتب 13 مليون يورو سنوياً لإقناعه بالقدوم إلى صفوف الفريق”.

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

من سيرجيو بوسكيتس؟!

اللاعب سيرخيو بوسكيتس بورغوس، إسباني الجنسية، يبلغ من العمر 34 عاماً، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.

بدأ النجم الإسباني بوسكيتس، مسيرته الكروية مع نادي برشلونة وصولاً إلى الفريق الأول عام 2008، إلى يومنا هذا، حيث وصل عدد مشاركاته مع الفريق الكتالوني إلى أكثر 650 مباراة، في مختلف البطولات على المستوى المحلي والقاري.

كما توّج الإسباني بوسكيتس بـ30 لقباً في كافة البطولات مع نادي برشلونة، كان من أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات، و8 مرات بالدوري الإسباني، و7 مرات بكأس ملك إسبانيا، و3 بكأس السوبر الأوروبي وغيرها.

تشكيلة النصر السعودي المستقبلية
تشكيلة النصر السعودي المستقبلية

عقد بوسكيتس مع برشلونة 

ويعدّ نجم برشلونة سيرجيو بوسكيتس أحد اللاعبين في صفوف الجيل الذهبي، الذي توّج بنسخة مونديال كأس العالم عام 2010، وكأس أمم أوروبا عام 2012.

ومن الجدير بالذكر، أن عقد بوسكيتس ينتهي عقده مع نادي برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، كما أن اللاعب يحق له التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة النادي الكتالوني بهذا الأمر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.