الرئيسية » رياضة » تشيلسي يتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس (صور)

تشيلسي يتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس (صور)

وطن- تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، مع النجم البرتغالي جواو فيليكس (23 عاماً)، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادماً من صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين بكرة القدم: “تشيلسي تعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس، حتى نهاية الموسم الجاري”.

تعاقد تشيلسي مع جواو فيليكس

وأضاف الإيطالي رومانو، “اللاعب جواو فيليكس انضم إلى نادي تشيلسي على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، دون وجود بند خيار للشراء من ناديه السابق أتلتيكو مدريد”.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

وكان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قد طلب 100 مليون يورو، للتخلي عن خدمات نجمه البرتغالي جواو فيليكس في سوق انتقالات الشتوية (الميركاتو) الحالية.

كما نشر نادي تشيلسي الإنجليزي (البلوز)، عدداً من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، في أثناء التوقيع مع نجمه الجديد جواو فيليكس، الذي انتقل إلى صفوف البلوز على سبيل الإعارة.

من البرتغالي جواو فيليكس؟!

اللاعب جواو فيليكس سيكويرا، برتغالي الجنسية، من مواليد شهر نوفمبر عام 1999، بدأ مسيرته الكروية الاحترافية مع نادي بنفكيا البرتغالي عام 2016، لينتقلَ بعدها إلى أتلتيكو مدريد عام 2019، ثم معاراً إلى نادي تشيلسي عام 2022.

البرتغالي جواو فيليكس
البرتغالي جواو فيليكس

كما توّج خلال مسيرته الاحترافية بالدوري البرتغالي الممتاز مع نادي بنفيكا، والدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، أما مع منتخب البرتغال، فقد توّج بلقب دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

وينتهي عقد جواو فيليكس مع نادي أتلتيكو مدريد، الذي سمح له بالذهاب إلى نادي تشيلسي للعب هناك على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، في صيف عام 2027.

يذكر أنّ فريق تشيلسي يحتل المركز الـ10 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برصيد 25 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.