الرئيسية » رياضة » نادي الهلال السعودي يُغري ميسي بعرض يفوق رونالدو

نادي الهلال السعودي يُغري ميسي بعرض يفوق رونالدو

وطن- ذكرت تقارير صحفية، أنّ نادي الهلال السعودي يرغب في ضمّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعرضٍ يفوق ما دفعه نادي النصر لإتمام صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الإعلامي السعودي خالد الذياب، في تغريدة نشرها عبر حسابه، على مواقع التواصل الاجتماعي، “نادي الهلال جهز عرضاً يبلغ قيمته 300 مليون يورو، للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان. وقد يصل قيمة العرض إلى 400 مليون يورو”.

وكان نادي النصر السعودي قد تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في سوق الانتقالات الشتوية (الميركاتو)، حتى صيف عام 2025، بصفقة بلغت 200 مليون يورو.

نادي الهلال يرغب في ضم ليونيل ميسي
نادي الهلال يرغب في ضم ليونيل ميسي

نادي الهلال السعودي يغري ميسي بعرض يفوق رونالدو

وأضاف السعودي الذياب، “ميسي أخّر تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، من أجل معرفة موقف نادي الهلال. خلال الفترة القادمة”.

كما أردف الذياب، “نادي الهلال رفع بالفعل طلباً للجهة المسؤولة لرفع الإيقاف، من أجل إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي”.

واستكمل حديثه، “في حال نجح نادي الهلال السعودي في رفع عقوبة الإيقاف للتعاقد مع اللاعبين في سوق الانتقالات، فإن النادي مستعد لشراء الفترة المتبقية من عقد ليونيل ميسي والتعاقد معه في الفترة الحالية (الميركاتو الشتوي)”.

رد الهلال السعودي على صفقة كريستيانو رونالدو

وفي سياق متصل، أشارت قناة (TYC) الأرجنتينية، “الهلال السعودي يريد ضم ميسي، من أجل الرد بقوة، في سوق الانتقالات على صفقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر“.

كما تنتهي عقوبة رفع الإيقاف على نادي الهلال السعودي، من أجل التعاقد مع اللاعبين في سوق الانتقالات، في صيف عام 2023، ليتمكن حينها من تدعيم صفوفه بصفقات جديدة.

من جهته، ذكر الإعلامي السعودي حسن الصبحان، أنّ رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، يتواجد في الوقت الحالي في العاصمة الفرنسية (باريس)، من أجل التفاوض مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال حر مع بداية الموسم المقبل.

ليونيل ميسي بطل كأس العالم 2022 قطر
ليونيل ميسي بطل كأس العالم 2022 قطر

ومن الجدير بالذكر، أنّ عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، في ظل توصّل النادي الباريسي إلى اتفاق شفهي، مع البرغوث الأرجنتيني لتجديد عقده لموسم آخر على الأقل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.