الرئيسية » الهدهد » من هي شبيهة جورجينا السعودية؟.. أجمل من صديقة رونالدو (شاهد)

من هي شبيهة جورجينا السعودية؟.. أجمل من صديقة رونالدو (شاهد)

وطن- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، صور وفيديوهات لفتاة سعودية وصفها النشطاء بأنها شبيهة صديقة نجم نادي النصر الجديد كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز.

مَن شبيهة جورجينا السعودية؟

واتضح لاحقاً أنّ الفيديو المتداول هو لمشهورة مواقع التواصل والتيك توكر السعودية ريم العنزي، والتي ظهرت في إطلالة مماثلة لإطلالة جورجينا في أثناء احتفالية نادي النصر بصديقها رونالدو، في حفل تقديمه للجمهور.

واتضح وجود شبه كبير بين ريم وجورجينا، كما أنّ وضعها لنفس مكياج صديقة رونالدو وارتداءها نفس ملابسها، زاد الشبه بينهما بشكل كبير.

شبيهة جورجينا السعودية
شبيهة جورجينا السعودية

وظهرت شبيهة جورجينا السعودية في مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع، وهي داخل سيارة وترتدي نفس أزياء جورجينا، وتقلدها في حركاتها وكلماتها.

وقالت ريم العنزي بحسب ما رصدت (وطن) بعدما قدمت التحية بالإنجلزية: “هلا ومرحبا”. وهي نفس كلمات جورجينا رودريغيز في احتفالية نادي النصر.

وقوبل المقطع بتفاعل كبير بين النشطاء، الذين انقسموا بين ساخر منها وداعم لها.

فبينما ذهب البعض إلى أنه لا يوجد شبه أساساً بينهما، أكد آخرون أنّ ريم العنزي تشبه في هذه الإطلالات بالفعل جورجينا، وأنها أجمل منها أيضاً، بحسب وصفهم.

شبيهة جورجينا السعودية
شبيهة جورجينا السعودية

وكانت جورجينا رودريغيز قد وصلت إلى الأراضي السعودية قبل أيام، رفقة صديقها كريستيانو رونالدو وأطفالهما بعد إتمام “الدون” صفقته التاريخية مع نادي النصر السعودي.

وانضم رونالدو لصفوف النصر وسيلعب بالدوري السعودي الممتاز، مقابل مبلغ خيالي جعله اللاعب الأغلى أجراً في العالم، بقيمة 200 مليون يورو سنوياً.

ريم العنزي شبيهة جورجينا تظهر في مقطع جديد وتتألم

وبعد الشهرة التي حازتها التيك توكر السعودية ريم العنزي، بسبب الشبه بينها وبين جورجينا، ظهرت في مقطع جديد رفقة صديقة لها.

وكانت شبيهة جورجينا السعودية تشكو في الفيديو الذي رصدته (وطن) من ألم في بطنها، وتلمّح إلى أنها محسدوة بعد انتشار صورها ومقاطعها.

حيث علّقت صديقتها التي ظهرت بجانبها بالقول: “عين اذكرو الله ياجماعة”.

وبات العديد من مشاهير مواقع التواصل النساء وكثير أيضاً من عارضات الأزياء والموضة، مفتونات بصديقة رونالدو التي حازت شهرة عالمية بسبب علاقتها بالنجم العالمي، وأصبحن يقلّدنها في كل تفاصيل حياتها، بداية من ملابسها وأزيائها، وحتى طريقة حديثها وتسريحة الشعر والمكياج كذلك.

وفي هذا السياق، كان كثير من النشطاء قد اتهموا الفنانة المصرية ياسمين صبري، بأنها تقلّد جورجينا رودريغيز وتحاول أن تصبحَ نسخة منها في كل شيء.

رونالدو وجورجينا وعلاقة مثيرة

ورغم أنّ صديقة رونالدو قد أنجبت منه أطفالاً وتعيش معه في منزل واحد وتلازمه دائماً، فإنهما لا تربطهما علاقة زواج حتى الآن، وهو الأمر الذي يثير جدلاً واسعاً حول علاقتهما التي بدأت قبل سنوات حتى يومنا هذا.

ويحرص كريستيانو رونالدو على ظهور جورجينا برفقته دائماً في كل المناسبات، وكان حضورها لافتاً في بطولة كاس العالم الماضية بقطر.

وظهرت رودريغيز في العاصمة القطرية الدوحة طيلة البطولة وهي تشجع رونالدو بقوة، إلا أنّ الحظ لم يحالف منتخب البرتغال الذي تزعّمه رونالدو، وخرج من دور الـ8 على يد أسود الأطلس.

ويحظى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشعبية جارفة حول العالم، ويعدّ أحد أساطير لعبة كرة القدم.

وقرر رونالدو أخيراً أن يختتم مشواره الكروي الحافل في المملكة العربية السعودية، باللعب لصالح نادي النصر السعودي، وأيضاً سيكون سفيراً للسعودية في ملفها لاستضافة بطولة كأس العالم 2030.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “من هي شبيهة جورجينا السعودية؟.. أجمل من صديقة رونالدو (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.