الرئيسية » رياضة » النصر السعودي يُخطط للتعاقد مع أسطورة جديدة لمزاملة رونالدو

النصر السعودي يُخطط للتعاقد مع أسطورة جديدة لمزاملة رونالدو

وطن- يخطط نادي النصر السعودي، التعاقد مع أسطورة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل مزاملة النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، صاحب الصفقة القياسية والتاريخية في الميركاتو.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، السبت، أن النجم الألماني ماركو رويس صاحب الـ33 عاماً، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، قد دخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي؛ حيث إن النادي يسعى في ضم اللاعب إلى صفوفه.

النصر السعودي وأسطورة جديدة لمزاملة رونالدو

وأضافت الصحيفة، “نادي النصر يريد استغلال انتهاء عقد اللاعب رويس. مع نادي بوروسيا دورتموند، في يونيو/حزيران القادم، للتعاقد معه بالمجان على طريقة كريستيانو رونالدو”.

الألماني ماركو رويس
الألماني ماركو رويس

كما يلعب الألماني رويس في مركز الوسط الهجومي مع صفوف فريق بوروسيا دورتموند، منذ صيف عام 2012، قادماً من صفوف بوروسيا مونشنغلاباج.

ولم يقتصر طرح اسم النجم الألماني ماركو رويس إلى صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي؛ بل تداول العديد من الأسماء من أبرزها المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي كاني لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي في الانتقال إلى النادي السعودي.

وكان النصر السعودي، قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في سوق انتقالات (الميركاتو) الشتوي، بصفقة قياسية بلغت نحو 200 مليون يورو، حتى صيف عام 2025.

مباريات النصر في دوري روشن السعودي

وكان فريق النصر السعودي، قد حقق الفوز النظيف على نظيره الطائي، بهدفين نظيفين دون رد، في منافسات الدوري السعودي روشن.

ماركو رويس
ماركو رويس

كما سيلتقي النصر السعودي، أمام الشباب، السبت، في قمة منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي 2022-2023.

ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي روشن 2022-2023، برصيد 29 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف الشباب صاحب المركز الثاني، برصيد 25 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.