الرئيسية » الهدهد » فيروز تصفع تركي آل الشيخ وترفض عرضه الضخم للغناء في السعودية.. هذا ما حدث!

فيروز تصفع تركي آل الشيخ وترفض عرضه الضخم للغناء في السعودية.. هذا ما حدث!

وطن- كشف البروفيسور اللبناني، الدكتور أسعد أبو خليل، عن عرض ضخم قدّمه المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، للفنانة اللبنانية الكبيرة “فيروز”، من أجل إقامة حفل لها في السعودية.

وقال “أبو خليل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، رصدتها “وطن”، إنّ الفنانة “فيروز” رفضت العرض حتى تقوم ببحث الموضوع ودراسته.

وأشار “أبو خليل” أيضاً، إلى أنّ “آل الشيخ” قدّم لـ”فيروز” عرضاً آخر، يتمثّل في إقامة حفل تكريمي لها في الرياض، فرفضته أيضاً.

كما كشف البروفيسور اللبناني، عن معلومة صادمة حول أجور الفنانين اللبنانيين الذين شاركوا في الحفل الذي أقامته هيئة الترفيه بمناسبة رأس السنة قبل أيام، بمشاركة فنانين مصريين والفنان السوري جورج وسوف.

وأكد على أنّ الفنانين اللبنانيين تلقَّوا مقابل مشاركتهم في الحفل، مبالغَ تتراوح ما بين 200-400 ألف دولار.

تركي آل الشيخ لمّح لاستضافة فيروز

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، قد نشر مقطع فيديو للسيدة فيروز وهي تغنّي في إحدى حفلاتها “أنا صار لازم ودّعكن”.

وحصد الفيديو تفاعلاً كبيراً، وسط مطالبات المتابعين السيدة فيروز بأن تكون حاضرة في السعودية، فيما ذهبت تكهنات آخرين إلى أنّ فيروز ستكون مفاجأة “فوق الخيال”، خصوصاً بعد نشر فيديو إحدى حفلاتها، معتبرينَ أنّ آل الشيخ يحاول التلميح إلى أنّ حضورها في المملكة أمر سيحصل بالفعل.

حفل تريو نايت

وكانت هيئة الترفيه التي يرأسها تركي آل الشيخ قد أقامت حفلاً تحت عنوان: “تريو نايت” بمناسبة رأس السنة الميلادية، استضافت فيه 13 فناناً وفنانة عربية، والذي شهد كثيراً من الأحداث الغريبة، الأمر الذي كشف عن عدم التحضير له بشكل كاف، بعد أن شهد العديد من المواقف المثيرة للجدل، هذه أبرزها:

مصالحة إليسا وأصالة في حفل تريو نايت

كان لافتاً في معانقة إليسا وأصالة بعضهما خلال حفل تريو نايت ضمن موسم الرياض، لتكون هذه الخطوة بمثابة مصالحة بينهما، حيث ظهرتا معاً في إحدى المقابلات، وأكّدتا أن الخلاف بينهما قد حُلّ وأن ما حدث كان سوء تفاهم.

مصالحة نجوى وإليسا حفل تريو نايت

كما شهد الحفل مصالحة إليسا ونجوى كرم قبل الدخول إلى الحفل، حيث عانقتا بعضهما بعد خلاف دام لسنوات.

توتّر الأجواء بين إليسا ولطيفة على المسرح

في المقابل يبدو أنّ خلافات جديدة نشبت بين النجمات خلال حفل تريو نايت؛ حيث توتّرت الأجواء بين إليسا ولطيفة على المسرح، وذلك بعد أن غنّت لطيفة المقطع الخاص بإليسا، وبدا الانزعاج واضحاً جداً على وجه إليسا، حتى أنّ أصالة حاولت تهدئة الوضع ومواساة الطرفين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elissa Fans (@elissa.nzs)

توتّر الأجواء بين لطيفة ونوال الزغبي على المسرح

نفس الأمر كان سيحدث مع نوال الزغبي، إلّا أنّها وخلال غنائها على المسرح وحين لاحظت أنّ لطيفة ستغنّي المقطع الخاص بها، أخفضت لها الميكروفون وأوقفتها، قبل أن تعود نوال الزغبي لتوضّح أنّ الأمر لم يؤثر على علاقتهما.

ظهور بهاء السلطان حزيناً وشارداً

وخلال الحفل ظهر الفنان المصري بهاء السلطان في أغلب المقاطع الغنائية التي أدّاها حزيناً وشارداً في معظم الأوقات، حتى عند العدّ التنازلي لاستقبال العام الجديد، الأمر الذي عرّضه لكثيرٍ من السخرية من الجمهور.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.