الرئيسية » حياتنا » هدية غير متوقعة من أسماء لمنور لتركي آل الشيخ بعد وصلة غزل

هدية غير متوقعة من أسماء لمنور لتركي آل الشيخ بعد وصلة غزل

وطن – تفاعلت الفنانة المغربية أسماء لمنور، مع تغريدة لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، دعا فيها الفنانين من أصدقائه لإحياء حفل تركيمي للموسيقار السعودي الراحل “طلال مداح”.

ووافقت أسماء لمنور على طلب آل الشيخ، ووعدته أيضاً بأن تجلب له “قميصا للمنتخب المغربي موقعا من أحد لاعبيه المفضلين في منتخب أسود الأطلس”.

أسماء لمنور تعِد تركي آل الشيخ بإهدائه قميص المنتخب المغربي

ووعدت أسماء المنور، تركي آل الشيخ بهدية هي عبارة عن قميص المنتخب المغربي موقعا من لاعبه المفضل.

وكان تركي آل الشيخ المستشار لدى الديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه قال في تغريدة سابقة له: “أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني.”

وتابع: “وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال الله يرحمه.. الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي”.

لترد عليه الفنانة المغربية أسماء لمنور بتعليق قالت فيه إن “تكريم الموسيقار الراحل طلال مداح شرف لكل فنان عربي”.

وواصلت حديثها بالقول: “ارتباطي شخصيا بمدرسة صوت الأرض كانت مبكرة، حيث تشرفت بإعادة غناء عدد من روائع هذه القامة الفنية الكبرى :تصدق ولا احلف لك ،مقادير، مرمر زماني… كما غنيت من ألحانه في أول ألبوماتي أغنية أحبّك يا نظر عيني”.

من جانبه، تفاعل تركي آل الشيخ من جديد مع تعليق الفنانة المغربية أسماء لمنور، معبرا عن إعجابه بقبولها طلبه، بقوله “اهلاً وسهلاً … ومبروك عملك مع الغاليه أصالة”.

وتابع “أعجبني بس بشرط تجيبي لي معاك تيشيرت المنتخب المغربي العزيز والكبير ( XL)”.

ومن جديد، عبرت أسماء لمنور عن قبولها لطلب رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقالت في تعليق مرافق “الله يبارك بعمرك ابوناصر الغالي”.

وأضافت “أبشر قميص المنتخب المغربي وعليه توقيع لاعبك المفضل”.

وختمت تعليقها بقولها،: “تحية كبيرة لأصدقاء سالم الدوسري اللي أحرجو بطل العالم”.

ويرى البعض أن ما وصفوه بـ”سماجة” تركي آل الشيخ، مع الفنانين العرب على اختلاف جنسياتهم، تثير الكثير من الانتقادات عبر السوشيال ميديا.

فتركي آل الشيخ الذي يريد أن يظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في صورة الرجل “المتنور” و”الجميل” خلال علاقاته مع مجتمع الفنانات العرب، هو في الواقع بعيد عن ذلك بأشواط كبيرة، حسب وصفهم.

حيث أن نظرة سريعة على علاقته مع زوجته المصرية السابقة ـ تزوجها سرا ـ “آمال ماهر” التي تحولت حياتها معه من “خليفة أم كلثوم” إلى “الفنانة الأكثر بؤسا”، يشي بالكثير عن تعامله الحقيقي مع المرأة، بعيدا عن الصورة التي يريد ترسيخها إعلاميا.

أزمة تركي آل الشيخ وزوجته السابقة آمال ماهر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.