الرئيسية » الهدهد » سقوط اللاعب الفرنسي أندرييه جينياك مغشياً عليه بعد أن ارتطمت الكرة برأسه(شاهد)

سقوط اللاعب الفرنسي أندرييه جينياك مغشياً عليه بعد أن ارتطمت الكرة برأسه(شاهد)

وطن- قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن اللاعب الدولي الفرنسي السابق، أندريه بيير جينياك، مهاجم نادي تيغريس أونال المكسيكي، تعرّض لإصابة قوية كادت أن تُوديَ بحياته، خلال لقاء فريقه مع منافسه سانتوس لاغونا في مسابقة الكأس بالمكسيك.

وبحسب الصحيفة، وما كشفته فيديوهات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اصطدمت كرة طائشة بمؤخرة رأس لاعب “أونال” المكسيكي، ليبدوَ الأمرَ طبيعياً دون أن يثير قلق أحد.

جينياك يسقط مغشيّاً عليه

ولم تمرّ دقائق حتى سقط أندريه بيير جينياك بإلقاء على أرض الملعب مغشيّاً عليه، الأمر الذي استدعى تدخّلاً سريعاً من قبل الفريق الطبي، الذي هُرع إلى أرض الملعب لعلاج اللاعب وإفاقته واصطحابه إلى خارج الملعب، لإنزال لاعب بديل عنه.

جينياك يسقط مغشيا عليه
جينياك يسقط مغشيا عليه

أعراض صحية مضاعفة

وأظهر مقطع فيديو آخر أنّه لحظةَ خروج اللاعب “جينياك” ووصوله إلى مقاعد البدلاء وتوجّهه إلى خارج الملعب برفقة الفريق الطبي، انقلب حاله رأساً على عقب؛ حيث تضاعفت أعراض ارتطام الكرة برأسه على الفور وأخذ بالتقيؤ.

مدرب الفريق يطمئن الجميع على صحة “جينياك”

من جانبه، قال مدرب نادي تيغريس أونال المكسيكي، دييغو كوتشا، عقب انتهاء المبارة تعليقاً على ما جرى لـ”جينياك”: “لقد ذهب إلى المستشفى من أجل مزيد من العناية كإجراء وقائي، خصوصا أن الأمر نجم عن الارتطام بكرة، إحساسه المتكرر بالقيء أقلقنا جميعا، ولكنها أعراض طبيعية”.

وأضاف: “الطبيب أخبرنا أن كله أمل ألا يكون هناك أي شيء، وألا يتعدى الأمر القلق الذي صاحبنا أثناء الإصابة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.