الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يُقدم أول عروضه لضم سفيان أمرابط .. كم دفع؟!

باريس سان جيرمان يُقدم أول عروضه لضم سفيان أمرابط .. كم دفع؟!

وطن- أفادت تقارير صحفية مغربية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم عرضه الأول من أجل التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط (26 عاماً)، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، قبيل بدء سوق الانتقالات (الميركاتو) الشتوي.

وذكرت صحيفة (المنتخب) المغربية، أنّ باريس سان جيرمان الفرنسي، قدّم العرض الأول إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، لضمّ المغربي سفيان أمرابط الذي يلعب في مركز خط الوسط، بعد التألق الذي قدمه اللاعب مع أسود الأطلس.

مفاوضات باريس سان جيرمان مع سفيان أمرابط

وأضافت الصحيفة المغربية، “باريس سان جيرمان، تقدم بعرض بلغ قيمته 25 مليون يورو، لضم سفيان أمرابط. بعد التألق اللافت الذي ظهر به مع المنتخب المغربي في مونديال كأس العالم 2022 قطر”.

ونجح المغربي سفيان أمرابط برفقة المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، في التأهل التاريخي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، في الإنجاز الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي والقارة الإفريقية السمراء.

كما فشل منتخب المغرب بعد تأهله التاريخي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، على حساب البرتغال بهدف نظيف دون رد، في نيل الميدالية البرونزية (المركز الثالث). بعد الخسارة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

باريس سان جيرمان يريد ضم سفيان أمرابط
باريس سان جيرمان يريد ضم سفيان أمرابط

مسيرة سفيان أمرابط مع الملاعب الأوروبية

بدأ النجم المغربي سفيان أمرابط لاعبَ خط وسط مع الأندية الأوروبية، من بوابة نادي أوترخت الهولندي عام 2014، لينتقل بعدها إلى فينورد روتردام، ثم كلوب بروج البلجيكي. والإعارة بعدها إلى صفوف نادي هيلاس فيرونا. قبل أن يوقّع مع فيورنتينا الإيطالي عام 2020 وإلى الآن.

كما يتنافس العديد من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية العجوز، للتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، في الميركاتو الشتوي القادم، من أبرزها نادي ليفربول وباريس سان جيرمان وأندية آخرى أوروبية.

وينتهي عقد نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط، مع نادي فيورنتينا في صيف عام 2025، بصفقة بلغت 8 مليون يورو.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.