الرئيسية » حياتنا » سر تعويذة ميسي.. جلبت له الحظ وحرص على ملازمتها له (شاهد)

سر تعويذة ميسي.. جلبت له الحظ وحرص على ملازمتها له (شاهد)

وطن- أثار النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” استغراباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب “شريط أحمر” -وصفه البعض بالتعويذة- ارتداه كثيراً حول كاحله الأيسر خلال نهائي كأس العالم في قطر.

وظهر الشريط الأحمر أو تعويذة ميسي كما وصفها النشطاء، حول كاحله عندما كان نجم التانغو في غرفة تبديل الملابس بعد فوز منتخب بلاده بكأس العالم على حساب فرنسا في المباراة النهائية بقطر.

سر يعود إلى عام 2018

ويعود سر هذا الشريط إلى عام 2018، في أثناء فعاليات كأس العالم الماضي الذي أقيم في روسيا، حينها أجرى الصحافي “راميرو بانتوروتو” حواراً مع ميسي.

https://twitter.com/cazoorla_/status/1605214625456439297?s=20&t=rA5uxL4um1tzJlbTZ4XfMg

والهدف من اللقاء كان لأجل إهداء ميسي ربطةً حمراء خاصة بعثت بها والدة الصحفي إلى نجم التانغو، حيث أخبره أن هذه الربطة بمثابة التعويذة التي ستفكّ النحس عنه في المباريات الدولية وستجلب له الحظ السعيد.

وبعد ذلك، بالفعل سجل ميسي هدفاً قاد به الأرجنتين للفوز على نيجيريا بهدفين لواحد.

الربطة الحمراء في مونديال قطر

وبعد فوز الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح في نهاية واحدة من أعظم نهائيات كأس العالم على الإطلاق، نشر اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية عبر حسابه في انستغرام صورة له وهو يحمل الكأس إلى جانب زميله في الفريق جونزالو مونتيل، وتبيّن من خلال الصورة أنه لا يزال يرتدي الربطة حمراء اللون.

وأشارت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية في تقرير لها، إلى أن ميسي حصل على الشريط الأحمر قبل أربع سنوات وهو يخص والدة صحفي أرجنتيني.

وتسلّم ميسي الشريط من قبل الصحفي راما بانتاروتو، بعد تعادل الأرجنتين مع أيسلندا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 في روسيا، وهي المباراة التي أهدر فيها ميسي ركلة جزاء.

وقال “بانتاروتو” وهو يسلّم الهدية: “أمي تحبك أكثر مما تحبني.. وجعلتني أحمل لك هذا الشريط الأحمر الخاص بها من أجل الحظ.. إذا كنت تريد ذلك”.

الأرجنتين تصدر عملة جديدة تحمل صورة ميسي.. ما القصة؟ (شاهد)

وبعد ظهور ميسي مرتدياً هذا الشريط الأحمر بعدها، انتشر مقطع فيديو للصحافي وقد اغرورقت عيناه بالدموع، يقول فيه: “أمي .. ميسي لبسه”.

ومن بعد تلك الحادثة، ظهر ميسي مراراً يرتدي ذاك الشريط الذي ظلّ محتفظاً به طيلة 4 سنوات، أي منذ المونديال الماضي.

تعويذات محظوظة

كما شوهد زملاء ميسي في الفريق وهم يرتدون شرائط حمراء منذ كأس العالم 2018، كتعويذات محظوظة.

وارتدى لاعب خط وسط برشلونة السابق فيليب كوتينيو واحدة، بينما شوهد الأرجنتيني رودريجو دي بول، ولاوتارو مارتينيز، وإميليانو مارتينيز، وهم يرتدون شرائط مماثلة على معصمهم في قطر.

وتشير صور من احتفالات الأرجنتين بعد الفوز بكأس العالم، إلى أن أيقونة كرة القدم كان يرتدي ذات الشريط الذي ارتداه خلال المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي.

وتوصّل ميسي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان للبقاء مع النادي لموسم 2023- 2024 على الأقل، حسبما ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

وقالت الصحيفة: “في أوائل ديسمبر، في خضم كأس العالم، تم التوصل إلى اتفاق لميسي للبقاء في المركز لموسم آخر على الأقل”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.