الرئيسية » رياضة » “أنا أو ميسي” .. مبابي يُهدد إدارة باريس بعد السخرية منه في احتفالات الأرجنتين

“أنا أو ميسي” .. مبابي يُهدد إدارة باريس بعد السخرية منه في احتفالات الأرجنتين

وطن- هدّد النجم الفرنسي كيليان مبابي (24 عاماً)، إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بالرحيل عن النادي، بعد الأزمة التي تسبّب فيها زميله ليونيل ميسي في احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 قطر.

وقالت شبكة (ديفنسا سنترال) الإسبانية، إن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تخشى من حدوث أزمة محتملة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، على خلفية السخرية منه في احتفالات الأرجنتين بلقب المونديال بنسخته الـ22 أمام أعين البرغوث الذي تجاهل ذلك.

سخرية الحارس الأرجنتيني مارتينيز من مبابي

وكان حارس المنتخب الأرجنتيني مارتينيز، قد طلب من زملائه في غرفة الملابس، خلال احتفالهم بلقب كأس العالم 2022، بالوقوف دقيقة واحدة حداداً على مبابي، في إشارة سخرية من حزن الأخير على خسارة لقب كأس العالم 2022.

كما تبع ذلك، استمرار الحارس الأرجنيتني مارتينيز في السخرية من النجم الفرنسي كيليان مبابي، من خلال حمل دمية صغيرة خلال احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 أمام جماهير بلاده في العاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس”، وضع عليها صورة اللاعب.

https://twitter.com/jjjss_10/status/1605309123058405377

لكنّ الغريب من تصرّف الحارس مارتينيز الفائز بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في البطولة العالمية، هو قيامه بمواساة النجم الفرنسي كيليان مبابي، في أثناء قيام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالحديث مع اللاعب، عقب نهاية المباراة بين الأرجنتين وفرنسا.

تهديد مبابي إدارة باريس سان جيرمان

كما أردفت الشبكة الفرنسية، “مبابي غاضب بشدة من تصرفات الحارس مارتينيز. كما أن تلك التصرفات حدثت أمام أنظار زميله ليونيل ميسي”.

وأضافت، “مصادر مقربة من اللاعب مبابي، تتحدث بأن اللاعب يرفض البقاء مع ميسي في الفترة المقبلة داخل صفوف النادي الباريسي”.

وختمت، “مبابي سيتبع خطة البرازيلي رونالدو الظاهرة، الذي مر بنفس الأمر مع نادي إنتر ميلان الإيطالي. حيث سيقوم بوضع إدارة باريس سان جيرمان بين خيارين إما هو أو ميسي في النادي”.

تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

وكانت تقارير صحفية، تحدثت خلال الساعات الماضية، عن توصّل إدارة باريس سان جيرمان، إلى اتفاق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده الذي أوشك على الانتهاء في صيف عام 2023، لموسم آخر إضافي.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الفرنسي كيليان مبابي قد وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، بعد الأحاديث المؤكدة عن انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.