الرئيسية » رياضة » أنشيلوتي يحسم أمره بشأن تولي تدريب منتخب البرازيل

أنشيلوتي يحسم أمره بشأن تولي تدريب منتخب البرازيل

وطن- حسم المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، صاحب الـ63 عاماً، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الحالي، بشأن ترشيحه لتولي تدريب منتخب البرازيل، خلفاً للمدرب البرازيلي تيتي الذي أعلن استقالته بعد خروج السيليساو من كأس العالم 2022.

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن تدريب منتخب البرازيل، في تصريح صحفي مع صحيفة (موندو ديبوتيفو) الإسبانية: “لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، أنا أعيش في الحاضر”.

أنشيلوتي يتحدث عن تدريب منتخب البرازيل

كما أضاف مدرب ريال مدريد أنشيلوتي، “أنا الآن أكبر سناً، وأشعر أنني بحالة جيدة في مدريد. ولا يزال لدينا العديد من الأهداف التي يجب تحقيقها مع الفريق، هناك وقت للتفكير في المستقبل”.

وختم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالقول: “عقدي ينتهي مع ريال مدريد في 2024، وفي حال لم يطردني النادي فلن أتحرك”.

ترشيح كارلو أنشيلوتي

وكانت تقارير صحفية، قد تحدثت في وقت سابق، عن قيام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بإجراء مفاوضات مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتولي تدريب منتخب البرازيل (راقصو التانغو)، خلفاً للمدرب السابق تيتي، الذي رحل عن السيليساو بعد خروجه من كأس العالم 2022.

وكان منتخب البرازيل، قد خرج من منافسات مونديال كأس العالم 2022، بعد إقصائه أمام صاحب المركز الثالث كرواتيا (الميدالية البرونزية)، بركلات الترجيح. بنتيجة 4-2، من منافسات دور الـ8.

ويعدّ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من المدربين الأكثر خبرة على مستوى العالم، كما أنه نال العديد من الجوائز كأفضل مدرب خلال العالم الحالي. بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسبانبي والسوبر مع نادي ريال مدريد الموسمَ الماضي.

يذكر أنّ فريق ريال مدريد حامل اللقب، وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة متصدر جدول الترتيب حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.