الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر يلا شوت اليوم بجودة عالية

وطن- مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بثّاً مباشراً يلا شوت اليوم، التي يترقبها عشاق وجماهير كرة القدم بشغف، في قمة منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022.

وستذاع مباراة الأرجنتين وكرواتيا بثّاً مباشراً، على قنوات (بين سبورت) و(الكأس) المفتوحة بالمجان، لجميع الجماهير في الوطن العربي وشمال أفريقيا، حتى نهاية البطولة العالمية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بثّاً مباشراً يلا شوت

ونرفق لكم متابعي (وطن)، في أرجاء المعمورة، روابط مشاهدة مباراة الأرجنتين بثّاً مباشراً يلا شوت اليوم، بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر يلا شوت (اضغط هنا) 

مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة لايف (اضغط هنا) 

الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم أسطورة لايف (اضغط هنا) 

مشاهدة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة ستار (اضغط هنا)

معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الأرجنتين وكرواتيا، في منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، على قنوات (بين سبورت ماكس)، المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي.

كما وسيعلّق على ذات المباراة، على قنوات (الكأس) القطرية المفتوحة، المعلق البحريني خالد الحدي، والمصري علي محمد علي.

توقيت مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

وستنطلق المباراة بين كلا المنتخبين، في نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وقطر.

كما وستكون المواجهة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. بينما بتوقيت دولة فلسطين ومصر، فستكون عند الساعة التاسعة مساءً.

ولكن بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً، لنقل المباراة المثيرة والحاسمة بين كلا المنتخبين في نصف نهائي البطولة العالمية بنسختها الـ22.

نصف نهائي كأس العالم 2022

وتأهّل منتخب الأرجنتين على حساب طواحين هولندا إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3. بعد انتهاء المباراة بالتعادل بثنائية لكليهما.

كما ونجح الوصيف كرواتيا في إقصاء منتخب البرازيل (السيليساو)، من دور الـ8 كأس العالم 2022، بركلات الترجيح. بنتيجة 4-2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

يذكر أنّ المتأهّل من مباراة الأرجنتين وكرواتيا، سيلتقي أمام المتأهل من مباراة المغرب وفرنسا، في نهائي مونديال كأس العالم 2022، الأحد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.