الرئيسية » رياضة » مانويل نوير خارج الخدمة مع بايرن ميونخ .. ماذا حصل معه؟!

مانويل نوير خارج الخدمة مع بايرن ميونخ .. ماذا حصل معه؟!

وطن- أعلن الحارس الألماني مانويل نوير (36 عاماً)، السبت، انتهاءَ موسمه مع نادي بايرن ميونخ هذا الموسم، بسبب تعرضه للكسر على مستوى الساق خلال ممارسة رياضة التزلج.

وقال حارس بايرن ميونخ مانويل نوير، في منشور عبر حسابه على موقع (انستغرام)، “مرحبا يا شباب.. ماذا يمكنني أن أقول، كان بإمكاني أن أحظى بنهاية عام أفضل من ذلك، خلال بحثي على السكينة عبر رياضة التزلج”.

إصابة مانويل نوير

وأردف الحارس نوير، “لقد تعرضت لكسر في القسم السفلي لساقي، كما أنني أجريت عملية جراحية خضعت لها بالأمس وكانت ناجحة. شكراً جزيلاً للأطباء، ولكن ما يؤلمني هو أن الموسم الحالي انتهى بالنسبة لي”.

وكان حارس منتخب ألمانيا (المكاكين) مانويل نوير، قد ودّع مونديال كأس العالم 2022، التي شارك فيها مع منتخب بلاده، من منافسات دور المجموعات، بفارق هدف وحيد مع اليابان الذي تأهّل على حسابه إلى دور الـ16، قبل أن يتم إقصائه أمام الوصيف كرواتيا بركلات الترجيح من هذا الدور.

مانويل نوير أكثر حارس مشاركة في مونديال كأس العالم

كما ويعدّ الحارس الألماني نوير، أولَ حارس ألماني يشارك بشكل أساسي مع منتخب مكاكين ألمانيا، في 4 نسخ مختلفة في مونديال كأس العالم 2022، وهو أكثر حارس مشاركة في المونديال، برصيد 19 مباراة.

ورغم تقدّمه في العمر، فإنه لم يُعلن بعدُ -مثل زميله توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونخ (البافاري)- عن اعتزاله اللعب دولياً، بعد الإقصاء المبكر في النسخة الثانية على التوالي من منافسات دور المجموعات.

كما وتُوّج فريق بايرن ميونخ (البافاري)، بلقب الدوري الألماني الممتاز، للمرة الـ10 على التوالي، وهو رقم قياسي على مستوى الأندية في القارة الأوروبية العجوز، متجاوزاً رقم يوفنتوس (السيدة العجوز) بـ9 مرات.

يذكر أنّ فريق بايرن ميونخ حامل اللقب، يعتلي صدارة ترتيب الدوري الألماني الممتاز (البوندسليغا) لهذا الموسم، برصيد 34 نقطة، بعد خوضه 15 مباراة، حقّق من خلالها الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات، كما وتلقّى الخسارة في مباراة واحدة قبل التوقف الدولي للمونديال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.