الرئيسية » رياضة » جائزة مغرية من تركي آل الشيخ لمن يتوقع بطل كأس العالم 2022

جائزة مغرية من تركي آل الشيخ لمن يتوقع بطل كأس العالم 2022

وطن- أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن جائزة ضخمة لمن يتوقع بطل كأس العالم 2022 بنسخته الـ22، المقامة في دولة قطر.

وقال السعودي آل الشيخ، في تغريدته على موقع (تويتر): “توقعك لبطل كأس العالم ؟! .. رتويت (إعادة نشر التغريده)، ولايك ومتابعة.. الجائزة هي 100 ألف دولار”.

جائزة تركي آل الشيخ لمُتوقّع بطل كأس العالم 2022

وأضاف تركي آل الشيخ، “حط اسم المنتخب إذا مو من الخيارات، بالتوفيق للجميع وأدعو لي .. مين بيجيبها؟!”.

كما ورشّح السعودي مالك نادي ألميريا الإسباني آل الشيخ، 4 منتخبات مرشّحة للفوز بلقب مونديال كأس العالم قطر2022، وهي: الأرجنتين وفرنسا والمغرب والبرازيل.

لكن منتخب البرازيل، كان مفاجأة المونديال بعد إقصائه بركلات الترجيح، أمام الوصيف كرواتيا بنتيجة 4-2، ليتبقى في الترشيح فرنسا والمغرب والأرجنتين، إلى جانب وضع تعليق لترشيح منتخب غير متواجد في قائمة المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

مونديال كأس العالم 2022 قطر

وحجز منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو) بطاقة العبور إلى منافسات دور النصف النهائي من مونديال كأس العالم 2022، بعد الفوز على هولندا (الطواحين)، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة بالوقتي الأصلي والإضافي بهدفين لكليهما.

فيما يتبقى المنتخبان الآخران لحجز مقعده داخل المربع الذهبي (النصف النهائي)، من مواجهات البرتغال والمغرب وفرنسا وإنجلترا، مع ختام منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022 قطر.

يُذكر أن بطولة كأس العالم 2022، التي انطلقت في الـ20 من شهر نوفمبر الماضي، سيختتم فعالياتها في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي. وهو اليوم الذي يصادف ذكرى اليوم الوطني لتأسيس دولة قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.