الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةجائزة مغرية من تركي آل الشيخ لمن يتوقع بطل كأس العالم 2022

جائزة مغرية من تركي آل الشيخ لمن يتوقع بطل كأس العالم 2022

100 ألف دولار قيمة الجائزة المالية لمتوقع هوية بطل كأس العالم 2022 قطر

- Advertisement -

وطن- أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن جائزة ضخمة لمن يتوقع بطل كأس العالم 2022 بنسخته الـ22، المقامة في دولة قطر.

وقال السعودي آل الشيخ، في تغريدته على موقع (تويتر): “توقعك لبطل كأس العالم ؟! .. رتويت (إعادة نشر التغريده)، ولايك ومتابعة.. الجائزة هي 100 ألف دولار”.

جائزة تركي آل الشيخ لمُتوقّع بطل كأس العالم 2022

وأضاف تركي آل الشيخ، “حط اسم المنتخب إذا مو من الخيارات، بالتوفيق للجميع وأدعو لي .. مين بيجيبها؟!”.

كما ورشّح السعودي مالك نادي ألميريا الإسباني آل الشيخ، 4 منتخبات مرشّحة للفوز بلقب مونديال كأس العالم قطر2022، وهي: الأرجنتين وفرنسا والمغرب والبرازيل.

لكن منتخب البرازيل، كان مفاجأة المونديال بعد إقصائه بركلات الترجيح، أمام الوصيف كرواتيا بنتيجة 4-2، ليتبقى في الترشيح فرنسا والمغرب والأرجنتين، إلى جانب وضع تعليق لترشيح منتخب غير متواجد في قائمة المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

مونديال كأس العالم 2022 قطر

- Advertisement -

وحجز منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو) بطاقة العبور إلى منافسات دور النصف النهائي من مونديال كأس العالم 2022، بعد الفوز على هولندا (الطواحين)، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة بالوقتي الأصلي والإضافي بهدفين لكليهما.

فيما يتبقى المنتخبان الآخران لحجز مقعده داخل المربع الذهبي (النصف النهائي)، من مواجهات البرتغال والمغرب وفرنسا وإنجلترا، مع ختام منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022 قطر.

يُذكر أن بطولة كأس العالم 2022، التي انطلقت في الـ20 من شهر نوفمبر الماضي، سيختتم فعالياتها في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي. وهو اليوم الذي يصادف ذكرى اليوم الوطني لتأسيس دولة قطر.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث