الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناإيفانا نول تستفز أمن المونديال بملابسها الوقحة.. تصدوا لها وأعادوها لمقعدها!(شاهد)

إيفانا نول تستفز أمن المونديال بملابسها الوقحة.. تصدوا لها وأعادوها لمقعدها!(شاهد)

ايفانا نول ظهرت في مباراة كرواتيا والبرازيل بأكثر إطلالة مثيرة

- Advertisement -

وطن– أوقف الأمن في استاد المدينة التعليمية ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، أثناء مواجهة كرواتيا مع البرازيل، حيث واصلت ارتداء ملابسها الضيقة.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فقد اشتهرت إيفانا نول في قطر بفضل مظهرها المذهل الذي تشجّع من خلالها منتخبها الوطني.

وارتدت إيفانا نول أكثر إطلالتها إثارةً حتى الآن، عندما ظهرت في الملعب مع حمالة صدر حمراء وسروال جلدي عالي الخصر، مقترن بإكسسوارات متقلبة باللونين الأحمر والأبيض.

أم الاستاد يتصدى لـ ايفانا نول

وأظهرت إحدى اللقطات إيفانا وهي تنظر إلى الكاميرا وهي تشكّل قلبًا بيديها، ومع ذلك، تظهر المزيد من اللقطات أن إيفانا تواجه من قبل اثنين من مسؤولي الأمن في استاد المدينة التعليمية.

وبدا أن موظفي الأمن طلبوا من إيفانا العودة إلى مقعدها، والذي يبدو وفقًا لقصتها على انستجرام أنّه أعلى في الملعب.

إيفانا نول
تصدي امن المونديال لإيفانا نول

ايفانا نول تصف تصرف الأمن معها بالوقح!

ونقلت “ديلي ميل” عن صحيفة “بيلد” الألمانية، أنه قبل انطلاق المباراة في استاد المدينة التعليمية، طلب حراس الأمن من العارضة التي كانت ترتدي ملابس ضيقة، عدم التقاط أي صور لها أو مع المعجبين.

- Advertisement -

وأخبرت إيفانا نول صحيفة “بيلد”: “إنهم لا يسمحون للمعجبين بالتقاط الصور معي أو التقاط الصور هنا على السور. ثم سألتهم لماذا وكانوا وقحين للغاية”.

وواصلت السمراء المذهلة تحديث المعجبين بلقطات مثيرة من داخل الملعب، حيث كشفت عن قلب بعلم كرواتي على صدرها، كما شاركت إيفانا نول أيضًا بضع لقطات على صفحتها على انستجرام بملابسها الكاملة.

ودافعت إيفانا عن ملابسها عندما كانت تتحدث مع بيرس مورغان دون رقابة. وقالت: “أنا مندهشة وسعيدة للغاية من الطريقة التي احترم بها الجمهور ملابسي في قطر”.

وأضافت: “لم أتلق أي ردود فعل سيئة حتى الآن ، ولا حتى رد فعل واحد. لقد التقطت صورًا مع الكثير من الأشخاص ويبدو أن الجميع سعداء برؤيتي”.

وتابعت: “عندما أتيت إلى هنا ، سألت السكان المحليين عن القواعد وقالوا إن بإمكاني ارتداء ما أرتديه عادة لأنهم يضعون قواعد خاصة لكأس العالم. ولهذا السبب أرتدي هذه الطريقة”.

إيفانا نول في مونديال قطر

وشهدت ملكة جمال كرواتيا السابقة ارتفاع شهرتها على الإنترنت وكذلك في المدرجات، وهي الآن تحظى بأكثر من 1.7 مليون متابع على انستجرام، مع ارتفاع عدد المتابعين باستمرار.

ومازحت إيفانا نول أنها تلقّت عروض زواج عبر انستجرام، ولكن لسوء الحظ بالنسبة للمعجبين، فهي خارج المنافسة.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. أين غيرتك و غيرة رجال قطر يا تميم من هذه العاهرة؟ هؤلاء الدعاة الذين أتيت بهم ليبينوا الإسلام للآخرين، ألم يتكلم أحد منهم و يقل لك أخرج هذه الداعرة الداعرة من أرض بلدك لأنها تجاوزت كل الحدود المسموح بها شرعاً؟ ماذا تقول لبناتك و أخواتك و نساء بلدك حين يسألونك عن هذه المناظر في بلدك؟ إذا لم تخف على أعراض نسائك و بناتك و أخواتك، فألا تخف على أعراض نساء المسلمين في بلدك و غيره؟ بماذا ستجيب الله عز و جل حين تقف بين يديه سبحانه عن هذا العهر الفاضح أمام أنظار الملايين من البشر؟ هل تظن أن صلاة الجماعة في الإستاد أو جلبك للدعاة يغطي على فعلتك هذه؟ ربنا يهديك و يصلحك و إيانا و المسلمين جميعاً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث